بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

رئيس هيئة المستشفيات التعليمية يتفقد مستشفي بنها ويتابع معدلات الأداء

رئيس هيئة المستشفيات
رئيس هيئة المستشفيات التعليمية

أجرى الأستاذ الدكتور محمد مصطفى عبد الغفار، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، جولة تفقدية بمستشفى بنها التعليمي، وناقش مع الدكتور محمد عبد الفتاح عجلان، مدير المستشفى، ونوابه ورؤساء الأقسام معدلات الأداء بالمستشفى.
كما تابع معدلات الأداء بالمبادرات الرئاسية، وخاصة إنهاء قوائم الانتظار، كما ناقش معهم المعوقات التى تواجه بعض الخدمات بالمستشفى وسبل التغلب عليها خلال الفترة المقبلة .

 


شملت الجولة تفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بالمستشفى فى الوقت الحالى، والتى أوشكت على الانتهاء ودخول بعضها الخدمة فى أقرب وقت.
وشدد على سرعة الانتهاء من إنشاء قسم رعاية حديثي الولادة، وتحديث البرنامج الوظيفي للمستشفى بعد افتتاح جناح العمليات الجديدة وإضافة 70 سريرا في المبنى الرئيسي.

 


ووجه رئيس المستشفيات التعليمية برفع مخلفات البناء أولاً بأول والالتزام الكامل بمعايير الحماية المدنية، وكافة الأعمال التى تستهدف رفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.
تأتى الزيارة تنفيذاً  لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، بتكثيف المتابعة الميدانية للمنشآت الطبية لضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

في سياق اخر استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، بمكتبه بديوان عام المحافظة أحمد داود نقيب المحامين بشمال القليوبية، يرافقه أعضاء مجلس النقابة، وذلك في إطار تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين المحافظة والنقابة لخدمة المواطنين ودعم جهود التنمية بالمحافظة.
ورحب محافظ القليوبية بوفد النقابة، مشيدًا بالدور الوطني والمهني الذي يقوم به المحامون في ترسيخ سيادة القانون ودعم منظومة العدالة، مؤكدًا حرص المحافظة على التواصل المستمر مع مختلف النقابات المهنية بما يحقق الصالح العام.
وخلال اللقاء، تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ودعم جهود التنمية الشاملة.


من جانبهم، أعرب أعضاء النقابة عن تقديرهم للجهود التي تبذلها المحافظة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية بمختلف القطاعات، مؤكدين استمرار التعاون البناء مع الأجهزة التنفيذية لخدمة أبناء القليوبية.
وفي ختام اللقاء، أكد الجانبان أهمية استمرار التنسيق والتعاون المشترك بما يحقق مصالح المواطنين ويدعم مسيرة التنمية بالمحافظة، في إطار رؤية الدولة نحو تعزيز الشراكة بين مختلف المؤسسات لخدمة المواطن المصري والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له.