بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ردود أفعال جماهير ليفربول على محمد صلاح بعد الخسارة أمام " السيتي" بالأربعة

محمد صلاح
محمد صلاح

رغم هزيمة ليفربول أمام مانشستر سيتي  اليوم- السبت- في الدوري الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف، إلا أن جماهير الريدز أشادت بالنجم المصري محمد صلاح الذي سجل هدف الضيوف الوحيد.

 اقرأ أيضا- مدرب الهلال يفاجئ كولر والأهلي في موقعة الليلة

ورغم تباين ردود الفعل بين جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح، ولكن الإشادة كانت من نصيب نجم ليفربول الأول وهدافه التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل مانشستر سيتي ضغطه على أرسنال المتصدر وحسم قمته مع ليفربول بالفوز عليه بأربعة أهداف مقابل هدف السبت في افتتاح الجولة 29 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

جاءت انطلاقة المباراة مثيرة وحماسية من الفريقين خاصة ليفربول الذي كان الأكثر مبادرة بالهجمات المباغتة والتي اعتمدت على انطلاقات محمد صلاح السريعة من الجبهة اليمنى .

وفي الدقيقة 17 تمكن صلاح من افتتاح التسجيل بعد أن استغل تمريرة ديوجو جوتا على أفضل ما يكون.

والهدف هو السابع لمحمد صلاح في شباك مانشستر سيتي في آخر 9 مباريات خاضها في كل المسابقات.

وبعد عشر دقائق فقط تمكن جوليان ألفاريز من إدراك التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 27 بعد أن انقض على تمريرة جاك جريليش الأرضية.

واستمرت الإثارة مع انطلاق الشوط الثاني حيث تمكن مانشستر سيتي من التقدم عن طريق كيفين دي بروين الذي أحرز الهدف الثاني في الدقيقة 46 مستغلا تمريرة رياض محرز.

وتواصلت سيطرت أصحاب الأرض وتسيدهم تماماً في الشوط الثاني وبمهارة رائعة أسكن إلكاي غوندوغان الكرة الشباك في الدقيقة 54 محرزاً ثالث أهداف مانشستر سيتي.

واستمر النسق التكتيكي المتصاعد لمانشستر سيتي وبنفس نهج تسجيل الأهداف السابقة، استلم دي بروين الكرة ثم مررها للمنطلق من الخلف بدون أي رقابة جاك غريليش الذي أسكن الكرة الشباك في الدقيقة 74 محرزاً الهدف الرابع وسط حراسة من مدافعي ليفربول.

ورفع مانشستر سيتي بذلك رصيده إلى 64 نقطة بفارق 5 نقاط خلف أرسنال فيما تجمد رصيد ليفربول عند 42 نقطة وأصبح مهدداً بفقدان مركزه السادس.

 لمزيد- اضغط هنا.