بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

الجماهير تدعم والأهلي يتوعد والهلال قلق.. تفاصيل الساعات الأخيرة قبل المباراة

الاهلي والهلال
الاهلي والهلال

تصدرت مباراة الأهلي والهلال السوداني، محركات بحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، قبيل انطلاق اللقاء المرتقب الليلة في تمام التاسعة مساءا والمقرر إقامته باستاد القاهرة، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا .

 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره الهلال السوداني فى ختام دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث أنه من المقرر ان تنقل قناة بى إن سبورت، مباراة الأهلي والهلال السوداني على ان يقوم المعلق الرياضي التونسي الشهير عصام الشوالي بالتعليق على اللقاء.

 

دعم جماهير القلعة الحمراء للفريق

ورحبت جماهير الأهلي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بتعليق عصام الشوالي على المباراة، حيث سبق له التعليق على نهائي دوري ابطال افريقيا بين الأهلى والزمالك وتوج المارد الأحمر باللقب القاري.

 

كما دعمت جماهير القلعة الحمراء، الفريق قبيل انطلاق المباراة الليلة، برسائل دعم والتمسك بالفوز أمام الهلال السوداني، والتاهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ووضع الأهلي في ترتيبه الأفريقي المعتاد عليه من نادي القرن .

 

وتنتظر جماهير الأهلي منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت الأول من ابريل 2023، انطلاق المباراة في حالة دعم وحماس شديد لمساندة الفريق في مباراته أمام الهلال السوداني ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا .

 

واعتذر مجلس إدارة نادي الهلال السوداني عن معاينة ملعب إستاد القاهرة الذي تقام عليه مباراته اليوم أمام نظيره فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بعد أن تم عرض اقتراح يقضي بنزول الهلال لأرض الملعب لربع ساعة فقط دون التدريب عليه مساء الجمعة .

 

و قرر نادي الهلال السوداني خوض التدريب الختامي مساء الجمعة على ملعب استاد الدفاع الجوي وأخطر الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف بذلك نظرا لانشغال استاد القاهرة باستضافة مباراة الزمالك والمريخ السوداني فى نفس الجولة .

 

وكان فريق الهلال السوداني قد أجرى مساء أول امس الخميس، تدريبه الرئيسي على ملعب الدفاع الجوي، بحضور رئيس

النادي "هشام السوباط" ؛ وقد جاء التدريب قوياً ومثيراً وسط تألق جماعي للاعبين الذين قدموا مستويات لافتة وأكدوا جاهزيتهم للمباراة الحاسمة امام النادى الأهلي .

الهلال السوداني يشتري تذاكر جماهيره في المدرجات

 

وزف نادي الهلال السوداني بشرى لجماهيره قبيل لقاء اليوم، معلقًا من خلال الحساب الرسمي له عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:"  يعلن نادي الهلال، أن السيد هشام حسن السوباط، رئيس مجلس الإدارة قد تكفل بشراء كافة التذاكر المطروحة الخاصة بنادي الهلال، فئة "200" جنيه".

ونوه النادي إلى: "بعد التشاور ودراسة التجارب السابقة، وفي سبيل تنظيم عملية التوزيع، وضمان تسليم التذاكر لمستحقيها، تقرر وضع قيمة رمزية للتذاكر "50" جنيه، كدعم للنادي".

 

ويحتاج النادي الأهلي للفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف أو بفارق  هدفين حال استقبال مرماه هدف أو أكثر، لحجز بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال افريقيا .

 

في المقابل، يكفي فريق الهلال السوداني، التعادل للصعود إلى الدور القادم، كما يتأهل الفريق السوداني إلى الدور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا في حالة الخسارة أمام النادي الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف دون الدخول في حسابات معقدة.

                                                                                               

رتيب المجموعة الثانية:

 

صن داونز: 11 نقطة

 

الهلال: 10 نقاط

 

الأهلي: 7 نقاط

 

القطن الكاميروني: 0 نقاط.