بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ضبط 6 أطنان لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالمنوفية

ضبط 6 أطنان لحوم
ضبط 6 أطنان لحوم ودواجن

 انطلاقًا من توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، بتشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق والمحال التجارية، وذلك تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك، للتأكد من ضبط الأسعار والسلع مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستهلاك، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

 

 أشار مدير مديرية الطب البيطرى بالمحافظة إلى أن إدارة المجازر واللحوم بالمديرية وبالتنسيق الكامل مع رؤساء الوحدات المحلية ومديريات الصحة والتموين، قد واصلت جهودها المكثفة في شن الحملات التفتيشية المفاجئة على المنشآت الغذائية كافة وأماكن تداول اللحوم بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة خلال الفترة من 24 فبراير الماضى وحتى 25 مارس 2023.

 

 وأسفرت عن تحرير (18) محضر جنح بإجمالى مضبوطات تزيد عن (6) أطنان لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال المخالفين وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها حيال تلك الوقائع حفاظًا على الصالح العام.

 

 هذا وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة بتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة لمواجهة مروجي اللحوم الفاسدة ومنتهية الصلاحية للحد من انتشار السلع المغشوشة حفاظًا على حقوق المواطنين.