بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

مسلسل جعفر العمدة.. تسريب حلقة الليلة قبل العرض| النار تحرم محمد رمضان من ابنه

محمد رمضان
محمد رمضان

 احتلت الحلقة العاشرة من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان حديث الجماهير وترندات مواقع التواصل الاجتماعي قبل عرضها الليلة، بعد حرق أحداثها سابقًا خلال البرومو التشويقي الأول الذي تم عرضه قبل شهر رمضان، الأمر الذي لاحظه متابعو المسلسل ورواد السوشيال ميديا.

 

 

 اقرأ أيضًا.. أجر محمد رمضان مقابل الظهور في "رامز نيفر إند".. رقم صادم (فيديو)

 

 حرق أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 10 قبل العرض:

 انتهت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "جعفر العمدة" أمس الجمعة بذهاب "جعفر" الذي يُجسده النجم محمد رمضان، و"نعيم" زوج شقيقته، إلى مكان اختباء "بلال شامة" الذي خطف ابنه في الماضي بوشاية من صديقه "عزت" وبينما يفتح "جعفر العمدة" باب العشة التي اختبأ بها "بلال" يأتي تتر النهاية، لتنتهي أحداث الحلقة قبل وقوع اللقاء المنتظر.

 

 

 وكشف برومو المسلسل من قبل تفاصيل المشهد التالي ليحرق أحداث الحلقة قبل عرضها، والذي أظهر خلال إحدى اللقطات الثلاثي "جعفر" و"نعيم" و"عزت" بينما النار تنفجر من العشة وتقذفهم للخارج ويتضح من خلال البرومو أن "بلال شامة" قد هرب وفجر العشة، ثم يظهر "جعفر العمدة" وهو ينادي على "بلال شامة": "يا بلال يا شامة .. يا بلال".

 

 

 محمد رمضان يخوض دراما رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة"

 يخوض الفنان محمد رمضان الماراثون الدرامي لشهر رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة"، ويشاركه بطولته نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم ، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهرى، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

 

 وتدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من 4 سيدات، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عامًا، وتوثق الحلقات رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.