بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

غياب عبلة كامل.. سر غريب يمنع الفنانين من التواصل معها

الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل

 عبلة كامل نجمة استثنائية خطفت قلوب الجماهير بأدائها وموهبتها الفنية المتميزة التي جعلتها أيقونة متميزة في سماء مصر والوطن العربي.

 

 تفتقد الجماهير عبلة كامل منذ عام 2018 بعد تقديم العمل الأخير من مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس، وأثيرت شائعات كثيرة خلال السنوات الماضية حول سبب غيابها وعن قرار استمرارها الفني.

 

اقرأ أيضًا.. مدحت العدل يكشف سبب ابتعاد عبلة كامل عن الأضواء.. فيديو

مريضة بالسرطان

وفي نوفمبر 2020، أثيرت شائعات عن إصابتها بمرض السرطان ودخولها في مرحلة حرجة أدت إلى تدهور حالتها الصحية، ما أثار حالة من الحزن والغضب بين رواد السوشيال ميديا.

 

وردت على الشائعات ابنتها، زينب كمال بتدوينة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك قائلة: "ماما الحمد لله بخير والكلام اللى منشور ده شائعات.. شكرا على السؤال.. ربنا يدينا كلنا الصحة".

 

سبب ديني

وفي نوفمبر من العام الماضي، نفى الكاتب والسيناريست مدحت العدل  نفى علاج عبلة كامل في جلسة بالجونة"، مردفًا: "مع احترامي لعبلة كاملة معنديش أي أخبار عنها وهي بعيدة عن الاضواء لسبب غير مفهوم".

 

ولفت إلى أن عبلة كامل موهبة نادرة الوجود ونتمنى عودتها، مواصلًا : "في الأول والآخر يعجبني أنها لما قررت تتوقف لسبب ما

ديني أو غيره لم تخرج وتنتقد في الفن ودي عبلة كاملة واللي مش عايز يمارس الفن لا يمارس بدون تجريح".

 

سر العزلة

وفي أحدث كشف الأسرار عن عزلة عبلة كامل، قالت الفنانة منة فضالي في تصريحات لبرنامج "vip"، والذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر، على قناة هي، إنها لا تستيطع الوصول أو التواصل مع الفنانة عبلة كامل.

 

وأضافت الفضالي، التي تجمعها صداقة وزمالة قوية مع عبلة كامل وشاركتها بطولة سلسلة مسلسل سلسال الدم ونظرات الاستغراب تعلو وجهها، "عبلة كامل لا تمتلك هاتف تليفون ولا يوجد أحد يستطيع الوصول لها".

 

ونوهت منة فضالي إلى أن عبلة كامل من أروع الشخصيات الفنية وكانت تشجعها على الزواج خلال عملها معها، لافتة إلى أنها لم تكن مريضة خلال العمل وكانت تتمتع بصحة جيدة.