بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

عصام الحضري يكشف حقيقة بخله وسبب هروبه من الأهلي (فيديو)

عصام الحضري حارس
عصام الحضري حارس قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك سابقًا

 رد عصام الحضري حارس قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك سابقًا، على اتهامه بالبخل وسر هروبه من الأهلي في فترة تألقه مع الفريق.

 

 قال الحضري خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري" على فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم: "من يريد أن يقول إني بخيل فليقل كما يريد. فهل رآني  في المعسكر أو خرج معي؟ معقبًا: "من يقول ذلك يجب عليه أن يُظهر ذلك أو يذهب معه لمنزله أو يخرج معه وإذا وجد أنه يخيل يقوم بتصوير ذلك".

 

اقرأ أيضًا.. الحضري يسخر من ميدو وبركات: هناء وشيرين.. فيديو

 

 عن أسباب رحيله عن القلعة الحمراء عام 2008، أعرب الحضري عن حزنه وندمه على ذلك، لأنه  ابن الأهلي ولعب في صفوف الفريق 13 عامًا، موضحًّا أنه تم وضعه تحت ضغط كبير في آخر 4 سنوات، لكن لو جد أحد ينصحه في هذه

الفترة لم يكن ليتخذ قرار الرحيل.

سبب الرحيل من "الأهلي":

 حول أسباب رحيله، أكد أن سحب شارة القيادة منه وطريقة تعامل البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الفريق معه وقدوم الحارس نادر السيد من أهم الأسباب التي جعلته ينفجر ويرحل.

نادم على الانضمام لـ"الزمالك":

 عن قرار الانضمام للزمالك، قال "الحضري": "إنه انضم للفارس الأبيض في وقت صعب عام 2011 وتم إيقافه 4 أشهر بسبب مشكلته بالفيفا، والنادي كان يمر بظروف وأزمات صعبة للغاية"، مؤكدًا أنه يشعر بالندم بسبب التعاقد مع الزمالك في هذا التوقيت.

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا