بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ثعبان يهدد حياة رامز جلال.. لدغة سامة على الهواء | شاهد

رامز جلال يتعرض للدغة
رامز جلال يتعرض للدغة ثعبان

 حلّ الفنان محمد فراج وزوجته الفنانة بسنت شوقي، ضيفين في الحلقة السادسة من برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

 

اقرأ أيضًا.. كهربا يختار الاعتزال على اللعب للزمالك.. المشكلة في المسئولين | فيديو

 

واستقبل الفنان رامز جلال الفنانين بمقدمة ساخرة، قائلًا: "قيس وليلى، روميو وجوليت"، ساخرًا من ملابسهما: "دا جايين مش بيعملوا لقاء في برنامج، هؤلاء عصابة حمادة وتوت بيخططوا يسرقوا بنك وطقم فراج صنايعي ستورجي".

 

وقال الفنان محمد فراج خلال فقرة المطعم الطائر، إنه أعجب بزوجته بسنت بعدما قابلها في موقع تصوير مسلسل تحت السيطرة في عام 2015، مؤكدًا أنها تعتبر جزء مكملًا له لا يستطيع الحياة بدونه.

 

وعقب كشف رامز جلال القناع الطباخ الياباني المزيف، هدد محمد فراج وبسنت شوقي بثعبان سام حاول إخراجه من حاوية بلاستيكية، ما أدى إلى تعرضه للدغة تبعها خروج دم، ليصرخ رامز قائلًا: "إيه ده، دول جايبين ثعبان سام".

 

وأنهى رامز جلال الفقرة مبكرًا، مطالبًا باستدعاء الإسعافات الطبية موبخًا الشخص الذي أحضر الثعبان، لتتدخل سيارة الإسعاف عقب هبوطه مباشرة من المطعم الطائر، مطمئنين إياه بعدم سُمية الثعبان.

 

شاهد الفيديو..

ضحايا رامز نيفر إند

يقع عدد من نجوم الفن ضحايا رامز جلال، منهم أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب

المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا.

 

كما وقع عدد من لاعبي الكرة ضحايا رامز جلال، منهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي بالإضافة إلى مصطفى يونس، أيضًا وقعت الإعلامية ياسمين عز وأمينة شلباية ضحايا رامز جلال، ببرنامج «رامز نيفر إند».

 

مواعيد برنامج «رامز نيفر إند»

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدًا في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو الموعد نفسه الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.