بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

تعليق الدراسة في عدد من المدارس بالسعودية.. الأحوال الجوية السبب

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلنت المملكة العربية السعودية تعليق الدراسة، اليوم الأحد، في عدد من المحافظات؛ نظرًا لسوء الأحوال الجوية، وعلى خلفية السيول الغزيرة التي ضربت البلاد خلال الساعات الأخيرة.

 

 

 كشفت إدارة عسير التعليمية عن تعليق الدراسة الحضورية، اليوم الأحد، بمدارس ومكاتب التعليم بالإدارة، لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس والمكاتب، وجاء قرار تعليق الدراسة بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد عن الحالة الجوية التي ستشهدها المنطقة غدًا، وحرصًا على سلامة الجميع.

 

أمطار رعدية ونشاط للرياح.. طقس السعودية

 

 كما أنه تم إعلان تعليق الدراسة في بلقرن، اليوم الأحد، بسبب التقلبات الجوية، وذلك حسبما أفاد به موقع أخبار السعودية.

 

وأعلنت إدارة التعليم بمحافظة جدة تعليق الدراسة الحضورية اليوم بمدارس (محافظة خليص) لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس ومكتب التعليم.

 

 وحذر المركز الوطني للأرصاد الجوية

من حالة الطقس المتوقعة اليوم في المملكة، وذكر أن هناك سحبًا ركامية محملة بالأمطار الغزيرة، وكذلك يتوقع وجود رياح شديدة وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

 

 وكانت المملكة العربية السعودية، تعرضت خلال الفترة الأخيرة لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وهطول للأمطار وجريان للسيول ونشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة، مما أثرت بشكل كبير على حركة المواطنين، وتسببت في وقف الدراسة في بعض المناطق خلال أيام الأحد والإثنين والثلاثاء الماضيين، بسبب سوء الأحوال الجوية.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا