بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

الراحل خالد سامي في الحلقة الثالثة من مسلسل "شباب البومب 11".. لفتة إنسانية

الراحل خالد سامي
الراحل خالد سامي

بدأت حلقة اليوم من مسلسل "شباب البومب 11"، بلفتة رائعة من نجوم وفريق العمل، من خلال الإشارة لأحد أعمال الراحل خالد سامي  المسرحية، والذي أيضًا كان قد سبق وشارك في مواسم سابقة من شباب البومب.

وغرد في المقدمة الفنان فيصل العيسى، عبر حسابة الخاص على الموقع "تويتر"، قائلًا: "وفاءً لأستاذي الفنان القدير خالد_سامي "رحمه الله" أشرنا في حلقة اليوم لأحد أعماله المسرحية.. ‏كان واحداً منا يساندنا ويدعمنا ويحفزنا فلا تنسوه من صادق في وعواتكم في هذه الأيام المباركة".

اقرأ ايضًا.. 

الحلقة الأولى 1.. شاهد نت مسلسل شباب البومب الجزء الـ9

واستطاع فريق مسلسل" البومب 11 "في الحلقة الأولى والثانية أن يجذب الملايين من المشاهدين وفاقت التوقعات حيث تحقق ثلاثة ملايين مشاهدة وترند الأول والثاني في اليوتيوب.

 

تدور أحداث "البومب 11 "في إطار كوميدي حول قضايا

الشباب السعودي بطريقة طريفة، حيث يقدم عدة حلول لهذه القضايا، المسلسل من بطولة كل من الفنان فيصل العيسي، مهند الجميلي، عبد العزيز الفريحي، وائل الحربي، سليمان المقيطيب، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني، عوض عبد الله.

 

ويتم عرض المسلسل على قناة روتانا خليجية في السعودية، الكويت، البحرين، قطر، اليمن، العراق، سوريا، الصومال، الأردن، جيبوتي، جزر القمر، في تمام الساعة 6:35 مساءً، ويعرض في مصر والسودان ولبنانو ليبيا، الساعة 5:35 مساءً، وفي عمان والإمارات الساعة 7:35، بينما يعرض في تونس والجزائر الساعة 4:35 مساءً.