بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

السيطرة علي مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالألعاب النارية في الفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

سيطرت  الأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم،  على مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين في منطقة الصوفي بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم، وذلك بسبب لهو الأطفال بالألعاب النارية، وتسببهم في إصابة سيدة بنزيف في الأذن الوسطى بسبب شدة الانفجار.

اقرا ايضا..وفاة شخص وإصابة 11 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بـ 6 أكتوبر

وتمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة، وضبط طرفيها، فضلًا عن تدخل كبار المنطقة لعقد جلسة صلح بين العائلتين منعًا لتجدد الاشتباكات.

 

البداية بتلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بحي الصوفي بدائرة القسم.

 

وانتقلت قوة أمنية برئاسة  رئيس مباحث القسم إلى مكان المشاجرة على الفور، وتبينّ نشوب مشادة كلامية بين عائلتين لقيام أطفال إحداهما باللعب بالألعاب النارية وبعض المفرقعات شديدة الانفجار وإلقائها أمام أحد المنازل، مما تسبب في إصابة سيدة بنزيف في الأذن جراء قوة الفرقعة، ثم تطورت المشادة إلى مشاجرة بالشوم والحجارة.

 

وتمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة، وضبط طرفيها، كما تدخل

عدد من كبار المنطقة لعقد جلسة صلح وإنهاء الخلاف بين العائلتين شريطة أنّ تتعهد أسرة الأطفال بتحمل نفقات علاج السيدة المصابة بالكامل.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المشاجرة وظروفها وملابساتها، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق

 

كما ضبطت  ادارة المباحث بمديرية أمن الجيزة،  القبض على المتهم بقتل طالب، بسبب خلافات بينهما في بولاق الدكرور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههما، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص في بولاق الدكرور.  وبإجراء التحريات تبين لرجال المباحث أن شاب قتل طالب طعنا بسلاح أبيض، بسبب خلاف بينهما، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.