بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

أجر محمد رمضان مقابل الظهور في "رامز نيفر إند".. رقم صادم (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

 يواصل الفنان محمد رمضان تصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على محرك البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي رغم مرور أيام على عرض حلقته ببرنامج "رامز نيفر إند" مع الفنان رامز جلال، نظرًا للأحداث والتصريحات المثيرة التي شهدتها الحلقة خلال حوار "رمضان" مع الإعلامية كارلا حداد قبل تنفيذ المقلب.  

 

 اقرأ أيضًا: شاهد.. محمد رمضان يتعرض للضرب في الشارع لهذا السبب

 

 أجر محمد رمضان في حلقة برنامج "رامز نيفر إند":

 وتساءل رواد السوشيال ميديا عن أجر الفنان محمد رمضان الذي تقاضاه نظير مشاركته في برنامج "رامز نيفر إند"، فهو نادرًا ما يظهر بأي برامج حوارية أو ترفيهية، الأمر الذي قد يتسبب في ارتفاع أجره مقابل الظهور ببرنامج مقالب ناجح يقدمه رامز جلال، فهو يمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة تنتظر عرضه في رمضان من كل عام.

 

 

 وكشف مصدر مقرب من أحد العاملين بشركة إنتاج البرنامج حسبما تداول البعض، أن أجر محمد رمضان مقابل ظهوره مع رامز جلال وصل إلى 200 ألف دولار، ما يعادل أكثر من 6 ملايين جنيه مصري.

 

 

 محمد رمضان عن مقلب رامز جلال: "المسامح كريم"

 وبدوره علق الفنان محمد رمضان، على وقوعه ضحية رامز جلال في أولى حلقات برنامجه "رامز نيفر إند" في موسم رمضان 2023، من خلال مشاركته مقطع فيديو من الحلقة على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وأرفقه بتعليق: "رمضان كريم والمسامح كريم.. يا رب كل سنة وأحنا بنسعد الناس".

 

 

 محمد رمضان يضرب رامز جلال بالكرسي بعد اكتشاف مقلب الغسالة:

 وفاجأ محمد رمضان الفنان رامز جلال برد فعل صادم بعد اكتشافه المقلب، إذ قام بإلقاء الكرسي

عليه وأصابه، ليتدخل الأمن المشارك في المقلب سريعًا لتهدئة غضبه، كما حاول رامز الدفاع عن نفسه قائلًا بسخرية: "إيه يا رمضان بتضربني بالكرسي فاكر نفسك في خناقة في فرح شعبي"، ليقاطعه "رمضان": "إيه ده يا رامز.. مش كده والله العظيم قلبي كان هيقف.. أفرض بلعت لساني ومت يا جدع".

 

 

 عدد سيارات محمد رمضان يصدم جمهوره:

 وكشف محمد رمضان خلال لقائه مع كارلا حداد عن عدد السيارات التي يمتلكها وسر عشقه لها وإقباله على شراء هذا العدد الضخم منها، إذ قال: "من وأنا صغير كان في أنواع عربيات نفسي أجيبها والحمد لله جبتها كلها، وعندي 16 عربية"، ليقاطعه رامز: "ده كريستيانو رونالدو معملهاش يا راجل".

 

 

 

 محمد رمضان يخوض دراما رمضان 2023 بـ "جعفر العمدة":

 ويخوض محمد رمضان الماراثون الدرامي لشهر رمضان 2023 بمسلسل "جعفر العمدة" الذي يُعرض على شاشة قناة dmc، وdmc دراما، ومنصة Watch it الإلكترونية، ويشاركه بطولته النجوم هالة صدقي، وزينة، ومي كساب، وإيمان العاصي، ومنة فضالي، وعصام السقا، وأحمد فهيم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.