بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

نائب ترامب يقترب من الترشح للرئاسة الأمريكية

مايك بينس
مايك بينس

أعلن "مايك بينس" نائب الرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب"، أنه "يقترب من اتخاذ قرار" بشأن ما إذا كان سيُرشح نفسه للرئاسة في عام 2024، مُؤكدًا أنه وزوجته كارين "يُصليان حول ما إذا كان عليه أن يترشح أم لا"، مُبينًا أنهما يقتربان من اتخاذ قرار.

 

ووفقًا لـ "The Hill"، أكد بينس أنه يحصل على "الكثير من التشجيع في جميع أنحاء البلاد"، مُضيفًا: "أعتقد أن هذا البلد يُعاني من الكثير من المتاعب. لكن حقيقة الأمر هي أنه يتعين علينا إنتاج قيادة في هذا البلد من شأنها أن تُعيد بلادنا إلى السياسات التي جعلتنا أقوى وأكثر ازدهارًا في سنوات ترامب وبينس.. وإذا تمكنا من لعب دور في ذلك، فسنقوم به".

 

اقرأ أيضًا.. الديمقراطيون في الكونجرس الأمريكي يتحركون لعزل ترامب فورًا

 

وفي وقت سابق، جادل مايك بينس، نائب ترامب بأن الاعتقال المُحتمل للأخير في قضية مدفوعاته المزعومة لنجمة إباحية، سيكون "محاكمة مشحونة سياسيًا".     

 

وهاجم بينس، المدعي العام الذي يُشرف على التحقيق، قائلاً: "لقد فوجئت بفكرة توجيه الاتهام إلى رئيس سابق للولايات المتحدة، في وقت تشهد موجة إجرامية في مدينة نيويورك.. حقيقة أن المدعي العام في مانهاتن يعتقد أن توجيه الاتهام إلى الرئيس ترامب هو أولويته القصوى، يُخبرنا كل ما نحتاج إلى معرفته حول اليسار الراديكالي في هذا البلد".