بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

رانيا يوسف تكشف أسرار العلاقة الزوجية بين نادية الجندي وطليقهما المشترك

رانيا يوسف ونادية
رانيا يوسف ونادية الجندي

 فتحت رانيا يوسف النار على النجمة نادية الجندي، بتصريحات ساخنة كشفت عنها للمرة الأولى خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة"، المُذاع عبر قناة "المحور" الفضائية.

 

 اقرأ أيضًا: رانيا يوسف ترد بجرأة على زواجها العرفي من عمرو دياب والملك تشارلز (فيديو)

 

 رانيا يوسف تفتح النار على نادية الجندي بتصريحات ساخنة:

 تحدثت رانيا يوسف عن علاقة نادية الجندي بطليقها ووالد بناتها المنتج محمد مختار، موضحة أنه أنتج لها الكثير من الأفلام السينمائية إلى جانب الأفلام التي أنتجتها لنفسها، متابعة: "نادية الجندي عملت نجوميتها عن طريق إنتاج أفلام كتير بفلوسها، هى إلى حد ما عندها موهبة، أحب لها فيلمي الرغبة والباطنية، واعتبرها بذلت مجهودًا كبيرًا فيهما".

 

 

 وكشفت رانيا أسرار علاقة نادية الجندي بزوجها السابق محمد مختار، قائلة: "كانت بتوقع بيني وبين طليقي محمد مختار واتدخلت في علاقتي ببناتي بعد الطلاق، ومش هتكلم في تفاصيل حياتي لأنها مش ملكي لوحدي، لكنها تخص محمد مختار وبناتي أيضًا.. كل ما أستطيع قوله أنها حاولت أن تبث بداخله مشاعر الكراهية والضغينة تجاهي وتجاه بناتي".

 

 

 رانيا يوسف تثير الجدل حول زواجها العرفي من عمرو دياب والملك تشارلز:

 على صعيد آخر، أثارت النجمة رانيا يوسف ضجة واسعة بتصريحاتها النارية التي كشفت عنها أمس الأربعاء مع الإعلامية أسما إبراهيم خلال لقائها التليفزيوني ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر قناة القاهرة والناس الفضائية.

 

 

 أعربت رانيا يوسف عن رفضها الشديد للزواج العرفي، لافتة أنها لم تفكر به طوال حياتها ولا يوجد شيء يُجبرها على تقبل فكرة الزواج سرًا حتى لو كان من الهضبة عمرو دياب أو الملك تشارلز ملك بريطانيا، وجاء ذلك ردًا على رأيها في زواج دينا الشربيني من عمرو دياب.

 

 وقالت رانيا يوسف: "الجواز العرفي بالنسبة لي مرفوض تمامًا أيًا كان من يتزوج من"، لتقاطعها أسما إبراهيم: "حتى لو كان من عمرو دياب؟"، لترد عليها: "حتى لو الملك تشارلز أنا آسفة يعني ليه أعمل كده هو مين يعني في الآخر، إيه اللي يخليني أعمل كده، أنا رافضة المبدأ نفسه"، نافية تعليقها في وقت سابق على زواج دينا الشربيني من الهضبة، إذ قالت: "أنا عمري ما أتكلمت عن الموضوع ده خالص".

 

 

 وفي السياق ذاته، تحدثت رانيا يوسف، عن

زيجاتها الثلاث، مؤكدة أنها لم تستفد منهم على الإطلاق، خلال مشوارها الفني، وهى وحدها من صنعت نجوميتها بنفسها، فيما أوضحت أنها لا تريد خوض تجربة الزواج مرة أخرى على الرغم من عروض الزواج التي تلاحقها.

 

 وتابعت "رانيا": "جالي السنة اللي فاتت 4 عروض زواج ورفضت لأن الجواز سهل أنا ممكن أتجوز بكرة ولكن المهم عندي مين الشخص اللي هتجوزه، لسه ملقتش الراجل اللي يملى دماغي، أبقى عارفة هو بيحبني قد إيه ومفيش أية مصلحة من جوازه مني، وجوزاتي اللي فاتت كانت 3 غلطات، وأنا مش متعقدة من الجواز مفيش حد يقدر يعقدني ده أنا أعقد بلد، ومفيش حد له فضل عليا خالص من أزواجي".

 

 

 وأكدت رانيا يوسف أنها الفنانة الوحيدة التي تزوجت من مُنتج في إشارة لزواجها من محمد مختار طليق نادية الجندي، ولم تستفد منه فنيًا، إذ قالت: "أعتقد إني الممثلة الوحيدة اللي جوزي المنتج محمد مختار أنتج لطليقته مدام نادية الجندي، وعمري ما اتدخلت في شغله وأنا مش العقلية اللي تدخل الدنيا في بعض".

 

 وأضافت رانيا يوسف: "أنا اللي كان مهم عندي إني أخلف لأني أم من وأنا عندي 5 سنين، وده كان هدفي الأساسي إني أعمل عيلة، واللي أنا بدور عليه إنه يكون شريكي في الحياة وأول 3 شهور بتشوفي ملاك بجناحات وأنا كمان بكون لطيفة ولكن لما بحس أنه مش السند أو خذلني في حاجة بينزل من نظري ومش بكمل".