بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

إذاعة القرآن الكريم على رأس أولويات المصريين في شهر رمضان

إذاعة القرآن الكريم
إذاعة القرآن الكريم

 إذاعة القرآن الكريم، تصدرت محركات البحث، في أول أيام شهر رمضان، فمع دخول شهر الطاعة، يحاول الجميع التقرب الى الله، واستغلال نفحات الشهر الكريم.

 

 إذاعة القرآن الكريم، تبرز ببرامجها المتنوعة، وأمسياتها الدينية، الحافلة بأشهر القراء، الذين اعتاد المصريون على الاستماع إليهم، فيقبلوا على تشغيل إذاعة القرآن الكريم قبيل أذان الفجر وأذان المغرب.

 

 اقرأ أيضًا: شحاتة العرابي.. دعوات الملايين تعيد الكروان لإذاعة القرآن الكريم

 

 ترددات إذاعة القرآن الكريم:

 

إذاعة القرآن الكريم

 تعد إذاعة القرآن الكريم، هى الإذاعة الأقدم على مستوى العالم بين إذاعات القرآن الكريم، أو الإذاعات الدينية بشكل عام، إذ بدأت الإذاعة، ببث برامجها الدينية في 25 مارس 1964.

 

 وتبث إذاعة القرآن الكريم على تردد (FM 98.2) في القاهرة الكبرى، وعلى تردد (99.6fm) في المحلة الكبرى، وعلى (90.1fm) في الإسكندرية، وعلى (98.0fm) في مدينة بورسعيد، وعلى القمر الصناعي النايل سات 11766 أفقي.

 

إذاعة القرآن الكريم

 إذاعة القرآن الكريم المصرية هى إذاعة مختصة بإذاعة القرآن الكريم والبرامج الإسلامية بدأت في بث إرسالها في 25 مارس 1964، ومن

أشهر قرائها عبدالباسط عبدالصمد، مصطفى إسماعيل، محمود خليل الحصري، محمد رفعت، ومحمد صديق المنشاوي، ومحمود علي البنا.

 

 تبث على تردد (FM 98.2) في القاهرة الكبرى، وعلى تردد (99.6fm) في المحلة الكبرى، وعلى (90.1fm) في الإسكندرية، وعلى (98.0fm) في مدينة بورسعيد، وعلى القمر الصناعي النايل سات 11766 أفقي.

 

 الإذاعيين في قلوب المصريين:

 

 يحتل مقدمي برامج إذاعة القرآن الكريم، مكانة خاصة في قلوب المصريين، والشعب العربي، فأكثرهم تربى في كنف أصوات الإذاعيين بهذه الإذاعة العريقة.

 

الإذاعي شحاتة العرابي

 وظهر تقدير الشعب المصري جليًا لإذاعي إذاعة القرآن الكريم عندما أعلنت الإذاعة عن انتهاء فترة كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم شحاتة العرابي.

 

 لمتابعة المزيد من الأخبار اضغط هنا.