بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

توقيع مذكرة تفاهم بين شركتي ميناء القاهرة الجوى و شانجي الدولية للمطارات

وزير الطيران المدني
وزير الطيران المدني وسفير دولة سنغافورة بالقاهرة خلال توقيع

 فى ضوء أهداف التنمية الشاملة ورؤية الدولة المصرية 2030 نحو جذب مزيد من الاستثمارات في مختلف القطاعات، شهد الفريق محمد عباس حلمي، وزير الطيران المدني، والسفير دومينيك جوه، سفير دولة سنغافورة بالقاهرة، مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين شركة ميناء القاهرة الجوى وشركة شانجى الدولية للمطارات.

 

اقرأ أيضًا.. وزير الطيران يعتمد الخطة الوطنية للسلامة الجوية

 

 وقع مذكرة التفاهم كل من المحاسب  مجدى إسحاق، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، والسيد Eugene Gan، رئيس شركة شانجى السنغافورية للمطارات، وذلك بحضور لفيف من قيادات وزارة الطيران المدنى والشركة السنغافورية.

 تهدف مذكرة التفاهم إلى تبادل الخبرات والاستفادة من التجربة السنغافورية فى مجال المطارات العالمية، حيث تعد نقطة البداية للعديد من المشروعات الأخرى المشتركة خلال الفترة المقبلة.

 هذا وقد صرح الفريق محمد عباس،

أن وزارة الطيران المدنى تقوم حاليًا بتنفيذ العديد من مشروعات التطوير بقطاع الطيران المدنى بالتعاون والتنسيق مع كبرى الشركات العالمية والمحلية في مختلف المجالات بهدف إحداث نقلة نوعية في مستوى جودة الخدمات المقدمة لمستخدمى المطارات المصرية.


 من جانبه رحب سفير دولة سنغافورة بهذا التعاون بين وزارة الطيران المدنى المصرية وشركة شانجى السنغافورية، معربًا عن تطلعه لتحقيق مزيد من التعاون المشترك فى القريب العاجل في مختلف المجالات خاصة التي تخدم قطاع الطيران المدنى.

طالع المزيد من الأخبار علىalwafd.news