بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

دموع شاكيرا في أمريكا تهز منصات التواصل عالميًا| شاهد

شاكيرا
شاكيرا

 تتصدر أخبار المغنية الكولومبية شاكيرا، وسائل التواصل الاجتماعي، وقنوات الإعلام العالمية، منذ أكثر من عام على خلفية طلاقها من لاعب برشلونة السابق بيكيه، ويتداول الكثير تفاصيل علاقتها بشريكها السابق وعائلته بالسلب والإيجاب أحيانًا والهجوم أحيان أخرى.

 

اقرأ أيضًا.. الخلافات تدفع شاكيرا لبناء سور فاصل مقابل منزل والدة بيكيه| فيديو

 

 

 

 

والتقت الكاميرات صورًا لـ "شاكيرا" وهي تبكي ودموعها تغرقها ، على الرغم من جولتها الغنائية الناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية أخيرًا.

 

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن حزنهم بسبب بكاء شاكيرا، بعد انتشار صورًا لها  والدموع تغرق عينيها، دون أي تفاصيل عن الأسباب، إلا أن التعليقات أوضحت أن شاكيرا كانت مع ولديها في جولة بولاية نيويورك حينما داهمتها موجة بكاء في محل حلويات.

 

وأفادت وسائل إعلام محلية نقلا عن مقربين من شاكيرا، أن أسباب بكائها كان إما الإجهاد أو

عواقب ضغوط الشهرة، أو توتر بسبب الوضع الحالي الذي تمر به.

 

 

 يشار إلى أن المغنية ورغم كل المشاكل الأخيرة، ظهرت في نيويورك في برنامج "The Tonight Show with Jimmy Fallon" وكان أداؤها مع Bizarrap هو الأكثر مشاهدة هذا الأسبوع.

 

انفصال أثار جدلًا

وعادت شاكيرا وابناها ميلان وساشا إلى إسبانيا، وانفصلت شاكيرا، البالغة من العمر 45 عاما، وبيكيه 35 عاماً في يونيو 2022 بعد نحو 12 سنة من الارتباط، إذ تعارفا في كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.

 

وجاء تأكيد الانفصال، بعدما ضجت وسائل الإعلام العالمية بأخبار عن خيانة بيكيه لشريكته مع طالبة شقراء في العشرينات من عمرها، وللثنائي طفلان هما ميلان المولود في 22 يناير 2013، وساشا المولود في 29 يناير 2015.

 

شاكيرا