بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

مسلسلات رمضان 2023|محاولات دينا الشربيني إخفاء أولادها عن شريف سلامة

دينا الشربيني من
دينا الشربيني من المسلسل


أتت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "كامل العدد" للنجمة دينا الشربيني والذي يعرض حصريًا على منصة شاهد، عن أن ليلي تيمور (دينا الشربيني) أم لديها 4 أطفال من زوجين مختلفين انفصلت عنهما.

اقرأ أيضًا..مسلسل كامل العدد الحلقة الثانية| انكشاف أمر أبناء دينا الشربيني

وتحاول ليلي إخفاء الأمر عن الدكتور أحمد مختار (شريف سلامة) الذي تكن له مشاعر إعجاب حتى تستمر علاقتهما.

 

وعاشت ليلي أيام سعيدة مع تطور علاقتها الرومانسية مع الدكتور أحمد، ولكن تنقطع تلك اللحظات السعيدة بعد إصابة أحد أبنائها ونقله إلى المستشفى، ليراها الدكتور طارق صديق الدكتور أحمد مع ابنها وزوجها السابق، فهل ستعترف ليلي بالحقيقة؟

ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

 

ومن ناحية أخرى يُنتظر عرض فيلم يوم 13 للنجمة دينا الشربيني والنجم أحمد داود خلال عام 2023، والذي يشاركهما في بطولته شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج

وائل عبد الله. يُذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية، حيث نافست بمسلسل قصر النيل، والذي قدّم دراما غامضة في التسعينات، ثم لعبة النسيان الذي تصدر التريند أكثر من مرة خلال حلقاته، وأيضًا مسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة، كما قدمت مؤخرًا مسلسل آخر دور، والذي حقق نجاحًا كبيرًا على منصة شاهد vip، وعلى الصعيد السينمائي تألقت دينا الشربيني في بطولة العديد من الأفلام مثل البعض لا يذهب للمأذون مرتين، ثانية واحدة، 30 مارس، حامل اللقب، وتنتظر إطلاق فيلمها يوم 13 خلال هذا العام، كما قدمت أولى تجاربها المسرحية بمسرحية احفاد ريا وسكينة خلال موسم الرياض عام 2022.