بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

كشف غموض اختناق صيدلانية وطفلتيها بالغاز

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف الأجهزة الأمنية بالغربية لغز العثور على طبيبة صيدلانيه وطفلتيها مختنقين بالغاز   بعد أن قامت المباحث الجنائية بالتحفظ  علي  زوج الدكتورة مني السروجي الصيدلانية وطفلتيها والذي أشيع أنهم لقوا مصرعهم اثر اختناقهم بالغاز.

ورغم أن الحادث  اهتز له الشارع الغرباوى  تم  إشاعة أنه حادث اختناق  غاز   ، إلا أن  التحريات الأمنية حول الواقعة وجهت الاتهام إلى   الأب  الذى كان يمر بأزمات مادية وتراكم للديون وهو من قام بالتخلص منهم ومحاولة التخلص من نفسه وتحفظت الأجهزة الأمنية علي الزوج وبدأت التحقيقات حول الواقعة.

كان مدير أمن الغربية قد تلقي إخطارا من مأمور قسم أول طنطا  يفيد من شرطة النجدة يفيد بوجود تسرب غاز داخل إحدى الشقق  بشارع اشارع 12 التابعة لقسم أول طنطا بمنطقة النادي  ووجود مصابين ومتوفيين داخل الشقة.

وتم ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثث ومعرفة أسباب الوفاة.

كانت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية  بأول طنطا واصلت  التحقيق في واقعة وفاة الدكتورة منى السروجي صيدلانية ٤٢ عاما، وابنتيها زينة ١٧ سنة طالبة بالمرحلة

الثانوية، وجميلة ٦ سنوات في حادث تسرب غاز داخل الشقة التي يقطنون بها بعد العثور على جثثهم داخل صالة الشقة متوفين من أثر الاختناق .

 على الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث وقوة من مباحث اول طنطا وتبين وفاة  مني السروجي  طبيبة صيدلانية  وابنتيها داخل الشقة مختنقين بعد تسرب غاز بالشقة.

وتبين من المعاينة المبدئية وجود تسريب غاز داخل شقتهم ما أدى إلى مصرع كلا من "منى السروجي"، 42 عاما، وابنتيها "زينة" 17 عاما، طالبة بالمرحلة الثانوية، "جميلة" 7 سنوات، بالصف الثاني الابتدائي، وأن الجثث عثر عليها ملقاة في صالة الشقة السكنية المتواجدة في شارع الحمزاوي بدائرة قسم شرطة أول طنطا.