بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

أنشيلوتي يرفع رايته البيضاء بعد "كابوس" الخسارة أمام برشلونة

أنشيلوتي
أنشيلوتي

أصيب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بخيبة أمل على خلفية الخسارة أمام برشلونة 1 - 2 في مباراة الكلاسيكو التي جمعت الفريقين مساء الأحد ضمن المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، قائلا لم نستحق الهزيمة.

 اقرأ أيضا- التونسية أنس جابر تتراجع إلى المركز الخامس في التصنيف العالمي للتنس

 بدا أنشيلوتي رافعًا رايته البيضاء خلال تصريحاته حيث قال ،أصبح فارق النقاط أكبر الآن والموقف أكثر صعوبة، لكننا سنقدم أفضل ما لدينا حتى المباراة الأخيرة.

وأضاف: لم نستحق الهزيمة. لقد حاولنا بكل ما لدينا، لعبنا جيدا وسجلنا هدفا كنا على وشك الفوز بالمباراة.

وتقدم ريال مدريد بهدف سجله رونالد أراوخو لاعب برشلونة بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة التاسعة ،وبعدها حسم برشلونة المباراة لصالحه بهدفين سجلهما سيرجي روبرتو وفرانك كيسي في الدقيقتين 45 و90 .

وارتفع رصيد برشلونة إلى 68 نقطة في الصدارة بفارق 12 نقطة أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وأضاف: نحن حزينون، متألمون، لكننا فخورون بالمباراة التي لعبناها، كانت متكاملة منذ البداية إلى

النهاية ، لم نفز بها بداعي التسلل لا يزال لدينا شكوك حوله وسنعود إلى مدريد مع هذه الشكوك.

وعن فرص ريال مدريد في الدوري، قال أنشيلوتي :أولويتنا هي الاستعداد بشكل جيد للمباريات، هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها إنهاء الموسم بشكل جيد، أغادر وأنا فخور جدا بفريقي، المباراة وتبديلات المدرب جيدة للغاية. وأكمل:سنقاتل حتى النهاية في جميع المسابقات بثقة كبيرة، سنقاتل من أجل "الدوري الإسباني" حتى النهاية.

وعن التبديلات خلال المباراة، قال المدرب الإيطالي: لم تتغير المباراة مع التبديلات، بدلت ناتشو لأنه حصل على بطاقة ووضعت رودريجو لمزيد من القدرات الفنية هجوميا، بعد ذلك أجريت ثلاثة تبديلات لمنح الزخم للفريق.

 لمزيد- اضغط هنا.