بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

نضال الأحمدية تتهم أصالة بالفسق.. عم بتقرب على رجل بيهرب منها

نضال الأحمدية وأصالة
نضال الأحمدية وأصالة

 أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حالة من الجدل، بعد مهاجمتها للفنانة أصالة نصري واتهامها "بالفسق والفجور"، والأمر الذي جعلها تتصدر تريندات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي. 

 

اقرأ أيضًا.. نضال الأحمدية تكشف كواليس مرعبة حول تعرضها للاغتيال.. فنانة شهيرة كلمة السر

 

نضال الأحمدية لأصالة: "كان فيكي تحتفلي بعيد الحب في غرفة نومك"

هاجمت نضال الأحمدية الفنانة السورية أصالة، خلال لقائها في برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة "الجديد اللبنانية"، وذلك بسبب الفيديو الذي نشرته الفنانة مع زوجها فايق حسن احتفالًا بعيد الحب الشهر الماضي، واصفة إياها الدعارة والفجور. 

 

قالت نضال الأحمدية : "لما طلت بعيد الحب من زوجها فايق حسن، وهي تقبله مدت لسانها، هذا منتهى الفسق والدعارة، كان ممكن غرفة نومهما أو في الصالون، تسكروا نايت كلب وتسهروا، مش تصوروه وتطلعوا فيه، وتمدي لسانك ما معني هذه الحركة ده تعبير جنسي، ولا يليق بالصغار حتي الصغار بنضحك عليهم، ولكن إنتي مين مفكره حالك امرأة قاربت على الـ60، وعم بتقربي على رجل بيهرب منك". 

 

 

نضال الأحمدية: "إللي الشرف أكون كلبة ولا أكون أصالة نصري"

منذ فترة نشب خلاف بين نضال الأحمدية وأصالة نصري بسبب تصريح قالته الإعلامية اللبنانية بوصف الفنانة السورية "كلبة" ولكن دافعت عن نفسها، إذْ وجَّه لها المذيع سؤال قائلًا هل وصفتي أصالة بالكلبة، ولكنها انكرت هذا الحديث تمامًا. 

 

دافعت نضال الأحمدية عن نفسها قائلة: "أنا لم أصفها بـكلبة، قلت "إللي الشرف كون كلبة ولا أكون أصالة نصري، في يوم اتصلت وقالت لي أنها ستزورني في البيت، جاءت وبعدما ذهبت سألتني أمي إن كانت أصالة صديقتي فأجبتها لا، ثم سألتني إن كنت زرتها في منزلها فقلت لها لا، فسألتني عن سبب زيارتها فقلت لها أن لديها مصلحة، ثم بعدها قالت لي والدتي ألم تلاحظي أنها لم تحضر معها ولو حتى زهرة في يديها، ونصحتني هي المرأة بخيلة أبعديها عنك".