بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب أربعيني في الزيتون

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

 لقي شاب أربعيني مصرعه داخل مستشفى قصر العيني، إثر نقله بسبب جرعة مخدرات زائدة في منطقة الزيتون بمحافظة القاهرة، وأمرت النيابة بالتحفظ على جثمان الشاب.

 

كانت البداية بتلقي مأمور قسم شرطة الزيتون إخطارًا من مستشفى قصر العيني يفيد بوصول شاب يدعى "رامي. م" في العقد الرابع من العمر جثة هامدة، ويشتبه في إدمانه للمواد المخدرة، تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم.

 

اقرأ أيضًا.. جنايات القاهرة تقضي بالمشدد 5 سنوات لـ عامل بتهمة الاتجار بالمخدرات بشبرا

 

وتبين أن المتوفى معروف بإدمانه لمخدر الهيروين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، العرض على النيابة للتحقيق.

 

كما عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس متهمين بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما، لقيامهم بترويج المواد المخدرة.

 

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 10509 لسنة 2022 جنايات أول مدينة نصر، أن المتهمين حازا وأحرزا بقصد الاتجار جوهر مخدر "الإندازول"، كما حازا وأحرزا سلاح أبيض (مطواة)

من دون ترخيص.

 

وأدلى معاون مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر، أنه ونفاذًا للإذن الصادر إليه من النيابة العامة بضبط وتفتيش شخص كل من المتهمين، انتقل إلى حيث أيقن وجودهما بالطريق العام وبضبطهما وتفتيشهما عثر مع الأول على سلاح أبيض "مطواة" و50 كيسًا بلاستيكيًا شفافًا يحوي كلًا منهما مادة صفراء اللون تشبه جوهر مخدر "الإندازول".

 

كما شهد، أنه وبتفتيش المتهم الثاني عثر بحوزته على 50 كيسًا بلاستيكيًا شفافًا وآخرين يحوي كلًا منهما الجوهر المخدر ذاته، وبمواجهتهما بالمضبوطات أقرا بإحراز الجوهر المخدر في غير الأحوال لمصرح بها قانونًا والسلاح الأبيض من دون مسوغ قانوني.