بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

عامر يفتح النار على مجلس سموحة والأعضاء يرفضون القرارات الفردية

فرج عامر
فرج عامر

فتح فرج عامر رئيس نادي سموحة النار على أعضاء مجلس إدارة النادي، وطارق العشري المدير الفني للفريق.

وأكد فرج عامر في تصريحات تلفزيونية لفضائية "ETC": لست قادرًا على إقالة طارق العشري من تدريب الفريق، بسبب وجود 5 أعضاء يعترضون على قراري وهؤلاء كانوا مع الرئيس السابق للنادي.

وأضاف: هناك مدربون جيدون لكن يصادفهم عدم التوفيق، الجهاز الفني الحالي بقيادة العشري تعاقد مع 17 لاعبًا والآن يريد رحيلهم، كما أنه يسعى الآن لضم لاعبين كبارًا في السن مثل السيد سالم ولاعب آخر سابق في حرس الحدود.

وقال: تعاقدت مع المدرب التونسي معين الشعباني واتفقت معه على راتب 700 ألف جنيه شهريًا بالعملة المحلية، وكنت سأدفع الفارق من مالي الخاص، ورغم قبوله المهمة بسبب تمسكي به، وجدت معارضة من هؤلاء الأعضاء، في حين يتقاضي طارق العشري حوالي 500 ألف جنيه شهريًا.

واستطرد: ماذا أفعل مع هؤلاء الأعضاء، سموحة  سوف يهبط للقسم الثاني

وقال:الجهاز الفني الحالي يضم نجل طارق العشري وأحد أصدقائه، أنا لن استمر في هذا المسلسل الهزلي، وأطالب وزير الرياضة بالتدخل بدلاً من هدم مؤسسة عملاقة مثل سموحة، هؤلاء الأعضاء يضرون النادي.

و شكّل مجلس إدارة نادي سموحة تكتلا ضد فرج عامر رئيس النادي خاصة في الساعات الأخيرة التي انتوى فيها إقالة طارق العشري المدير الفني بتوجه فردي بعد الخسارة أمام فاركو" الأحد" في الدوري، إلا أن أعضاء المجلس رفضوا قرارات عامر.

 وجاء الرفض بعد اتخاذ فرج عامر قرارات فردية بالاتفاق مع التونسي معين الشعباني وفتح قنوات اتصال لتدريب

الفريق وكان مجلس سموحة آخر من يعلم.

 وكانت الفجوة قد زادت بين عامر ومجلسه بسبب رغبته في تصفية الفريق بدعوى انقاذ النادي من الهبوط، بعد زيارة خاصة لرئيس النادي الأهلي محمود الخطيب له بفيلته،  لضم نجم الفرق خالد عبد الفتاح" الباك رايت" والذي تم إعارته لمدة 6 أشهر بنية البيع بمبلغ زهيد ولايتناسب مع إمكانيات اللاعب المميزة.

وكان عامر قد طالب طارق العشري بالرحيل عقب الهزيمة من فاركو بثنائية نظيفة مساء الأحد

وقال فرج عامر عبر صفحته بمنصات التواصل الاجتماعي فيس بوك: أطالب فورا طارق العشري بالاستقالة الفنية وتفويضي في ملف كرة القدم لانقاذ النادي من الهبوط.

عبر طارق العشري عن غضبه الشديد لاجتماع المهندس محمد فرج عامر مع معين الشعباني لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكن أعضاء مجلس الإدارة تمكنوا من حسم الأمور وتجديد الثقة للكابتن طارق العشري حتى نهاية الدور الأول.

ورفض أعضاء مجلس إدارة النادي رحيل طارق العشري وتمسك بتواجده.

 وأكد بعض أعضاء المجلس أن عامر يتخذ قرارات دون الرجوع للمجلس.