بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

مانشستر يونايتد يعوض رونالدو بفينسنت أبو بكر بعد ضم بوتلاند

الكاميروني فينسنت
الكاميروني فينسنت أبو بكر

 يسعى مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم للاعب الكاميروني فينسنت أبو بكر، خصوصًا بعد أن قرر فريقه النصر السعودي التخلي عنه بعد قدوم النجم العالمي رونالدو.

 

 يبدو أن لا أحد يضاهي نجومية رونالدو، ولكن صفقات عدة يسعى لها مانشستر لتعويض الدون بعد الأزمة الأخيرة وانفصاله عن اليونايتد واستقراره أخيرًا في النصر السعودي.

 

 صحيفة عكاظ أكدت في تقرير لها، أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا للنصر السعودي لضم فنسيت أبو بكر، مع وجود عرض آخر من قِبل فنربخشة التركي ولكن اللاعب يُفضل الانتقال لـيونايتد.

 

 أبو بكر ضحية رونالدو:

 

 مانشستر يونايتد في مواجهة صعبة أمام إيفرتون بكأس الاتحاد الإنجليزي

 

 كما أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن مهاجم النصر السعودي فينسنت أبو بكر، من بين الخيارات المرشحة بقوة لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد.

 وسيكون فينسنت أبو بكر مهاجم فريق النصر السعودي هو ضحية قدوم رونالدو إلى العالمي، وحال استمراره فسيتخلص النادي العاصمي من الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.

 

 مانشستر يونايتد يعلن ضم بوتلاند:

 

 رسميًا.. الإيقاف يُبعد كريستيانو رونالدو عن مباراة النصر والطائي

 

 مانشستر يونايتد الإنجليزى، أعلن رسميًا التعاقد مع جاك بوتلاند على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، قادمًا من صفوف

نادي كريستال بالاس.

 أشار مانشستر يونايتد في بيانه الرسمي إلى أن إدارة النادي سعيدة بتأكيد انضمام جاك بوتلاند للنادى على سبيل الإعارة من كريستال بالاس حتى نهاية موسم 2022 / 2023".

 

 علاقة بوتلاند بالدوري الإنجليزي:

 

 وتابع النادي الإنجليزي في بيانه، أن الحارس بوتلاند، 87 مباراة فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وخاض تسع مباريات مع إنجلترا.

 

 من جانبه، قال بوتلاند أنه سعيد للغاية بالانضمام لمانشستر يونايتد، مضيفًا أنه نادي رائع وفخور بتمثيله، وأنه يتطلع للعمل مع مجموعة حراس المرمى لا تصدق، ودعم بعضهم البعض لخلق أفضل بيئة تدريب.

 

 وتابع حديثه أنه لعب ضد ديفيد دى خيا ومثلت منتخب إنجلترا مع توم هيتون، إنهم حراس من الدرجة الأولى، وأنه يستمتع بفرصة التنافس إلى جانبهم ودعمهم كزملاء في الفريق.