مُظاهرات لنُشطاء بيئيين في المجر قُرب مقر البرلمان
تظاهر عدد من النشطاء البيئيين في المجر قرب مقر البرلمان للاحتجاج على السياسات البيئية للبلاد.
اقرأ أيضًا: لبنان: رفع الدعم عن الوقود له تداعيات خطيرة ويقود البلاد للمجهول
نقلت شبكة تلفزيون (يورو نيوز) الأوروبي، اليوم الخميس، عن النشطاء قولهم "إن الحكومة لا تقوم بما يكفي للحفاظ على الموارد المائية للبلاد رغم التهديدات العديدة"..
كما أعرب النشطاء عن مخاوفهم من تحول جزء كبير من البلاد خلال عقود قليلة إلى مناطق صحراوية إذا لم تغير الحكومة من استراتيجيتها المناخية بشكل جذري.