بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

صور.. رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يدعم مستشفي الأورام بالأقصر

بوابة الوفد الإلكترونية

زار الدكتور اسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مستشفي شفاء الاورمان لعلاج الاورام ومستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال بالصعيد برفقة الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الاقصر ووفد من قيادات الأكاديمية .

 

وتأتي الزيارة فى إطار دعم رئيس الأكاديمية لمرضي السرطان في الصعيد حيث قدم تبرعا ماليا باسم الأكاديمية لدعم المستشفي .

 

وكان فى استقبال رئيس الأكاديمية ورئيس جامعة الأقصر والوفد المرافق لهما ، الدكتور هانى حسين مدير مستشفي شفاء الاورمان وقيادات المستشفي. وتفقد الوفد اقسام المستشفي المختلفة واستمعوا لشرح مفصل من مدير المستشفي عن فكرة إنشائ

 

ها وخطوات استقبال المرضي وبروتوكولات العلاج ونسب الشفاء . ورحب الدكتور هانى حسين مدير مستشفي شفاء الاورمان بالوفد مشيرا أن زيارة رئيس الأكاديمية للمستشفي إضافة كبيرة ودعم أصرح طبي الاول من نوعه في الصعيد.

 

وعبر الدكتور اسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، عن سعادته

بالتواجد فى صرح طبي عظيم نجح فى أن يكون له شأن كبير فى فترة قصيرة ، مشيرا أنه فوجيء بالامكانيات الكبيرة على مستوى الإنشاءات والخدمات والكوادر الطبيه .

 

واضاف عبد الغفار ، تحدثت مع عدد من المرضي الذين أبدوا رضا كبير عن جودة الخدمات المقدمة لهم وعن توفير المستشفي كافة الإمكانيات لعلاجهم بعد أن كانوا يتلقون العلاج في مستشفيات القاهرة والمحافظات الاخرى .

 

وأثنى عبدالغفار على مستشفي شفاء الاورمان لسرطان الاطفال بالصعيد التى افتتحت مؤخرا مشيرا أنها سترفع المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء فى الصعيد وتوفر عليهم مشقة السفر والعلاج فى مستشفيات القاهرة.

 

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر

 

الاقصر