بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

محمود أبو الدهب : " إيهاب جلال مدرب متميز وهو الخيار الأمثل للاسماعيلي "

أشادَ محمود ابو الدهب نجم النادي الأهلي السابق بقدرات إيهاب جلال المدير الفني لمصر للمقاصة والمرشح بقوة لتدريب الإسماعيلي خلفاً للبوسني دراجان يوفيتش الذي تقدم باستقالته لسوء النتائج .

وأضاف ابو الدهب في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ عبر قناة ’’ Ten ’’ : إيهاب جلال هو الخيار الأنسب للاسماعيلي في هذه المرحلة ، وسيعمل جيداً على تحسين الحالة النفسية للاعبين ، كما أنه أصبح الخيار الأول لجماهير الدراويش .

واختتم ابو الدهب : إيهاب جلال مدرب جيد جداً وأثبت جدارته مع مصر للمقاصة في أكثر من موسم ، وظروف عمله بنادي الزمالك كانت مختلفة ولكنه لم يحالفه التوفيق ، كما أنها ليست معياراً للحكم على تجربته مع الإسماعيلي .

قال محمود ابو الدهب نجم النادي الأهلي السابق أن الثنائي طارق حامد لاعب الزمالك و محمد النني لاعب آرسنال

الإنجليزي هما الأفضل لقيادة خط وسط المنتخب الوطني في مباراتي كينيا و جزر القمر ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022 .

وأضاف أبو الدهب في تصريحات لبرنامج ’’ البريمـو ’’ أُفضل البدء بالنني وطارق حامد ، فهما الأنسب لشغل هذا المركز ووصلا لمرحلة جيدة من الإنسجام ، ويلعبا معاً منذ أكثر من 4 سنوات في ولاية الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب ، كما أعتقد أن عبد الله السعيد كان سينضم لصفوف المنتخب الوطني لولا الإصابة التي تعرض لها مع فريق بيراميدز .