بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

بث مباشر | مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

ينتظر مشجعو كرة القدم الدوليون ، وخاصة المشجعون الإنجليز ، مباراة رفيعة المستوى بين مانشستر يونايتد وأولد ترافورد تشيلسي للمشاركة في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

سيشاهد متابعو موقع الوفد البث المباشر لمباراة مانشستر ضد تشيلسي اليوم ، ومن المقرر أن يذاع البث المباشر في تمام الساعة 6:30 مساءً بالتوقيت المحلي في مصر ، أي الساعة 7:30 بتوقيت مكة المكرمة ، وسيتم بثه حصريًا على Bein Sport HD1 ، وأداء صوتي للراوي. تونس عصام الشوالى.

لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر ( اضغط هنا )

تشيلسي لديه 8 نقاط في جيبه مما يجعله في المركز التاسع في 5 مباريات وله انتصاران وتعادلان وهزيمة واحدة وسجل لاعبوه 15 هدفًا واعترفوا بـ 9 أهداف.

 

عدد بروس ليس جيدًا لنقاطه ، خاصة لأنه يجلب الكثير من الصفقات الجيدة جدًا ، ولديه المزيد من العقود مع الفرق الكبيرة في اللعبة الكبيرة ، مما يتطلب منهم العمل الجاد والتركيز على مباراة اليوم. لجمع المزيد من النقاط ، يجب عليه إعادة ترتيب صفوفه والعودة مرة أخرى لمواصلة الفوز ونسيان الهزائم الماضية.

 

ورغم أن مانشستر يونايتد احتل المركز الخامس عشر في الترتيب برصيد 6 نقاط في 4 مباريات ، إلا أنه حقق انتصارين وخسارتين ، وسجل 9 أهداف واستقبل شباكه 12 هدفًا ، وتم تأجيل المباراة.

 

كان مانشستر يونايتد غير مستقر في بداية الموسم الجديد ثم غير مساره لاحقًا ، ثم سقط في مستنقع الهزيمة والتعادل ونزيف النقاط مرة أخرى ، مما وضعه في موقف صعب ، لذا ستكون مباراة اليوم لعبة حياة أو موت بالنسبة له. سيقاتل من أجل النصر على الطاولة ويتقدم أكثر.

 

تجدون هنا ( بث مباشر مانشستر يونايتد وتشيلسي )
تجدون هنا ( بث مباشر مباراة تشيلسى )


تشكيل مانشستر يونايتد أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي


حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: لوك شاو – لينديلوف – أكسيل.

خط الوسط: تيليس – ماكتوميناي – بوجبا – أرون وان بيساكا.

خط الهجوم: برونو فيرنانديز – ماركوس راشفورد – جرينوود.

 
تشكيل تشيلسي أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي


حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: جيمس – تياجو سيلفا – كورت زوما – بن تشيلويل.

خط الوسط: جورجينيو – كانتي.

وسط مهاجم: ماسون ماونت – كاي هافرتيز – بوليسيتش.

خط الهجوم: تيمو فيرنر.