بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

برلمانية مشيدة بـ "أمين النواب" : أشبه بالملاك

بوابة الوفد الإلكترونية


أشادت الدكتورة جهاد ايراهيم ، عضو مجلس النواب ،بالجهود الكبيرة التى يبذلها المستشار محمود فوزى الأمين العام لمجلس النواب ، لتذليل كافة الصعاب التى تواجه اعضاء المجلس التشريعى .

وقالت النائبة خلال كلمتها ،في الجلسة العامة بمناسبة حصولها على درجة الدكتوراة من جامعة عين شمس :" أتوجه بالشكر للمستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب الذى أشبه بالملاك فى كل تعاملته مع النواب " لافتة إلى أن الأمين العام دائما مكتبه مفتوح أمام الجميع .


وتابعت :كل الشكر لرئيس البرلمان ، الدكتور علي عبدالعال واعضاء المجلس ، لمساندتهم لي خلال مناقشته رسال الدكتوراة ، التى حصلت عليها مؤخرا من جامعة عين شمس .


واضافت ‘إنها حصلت على دعم كبير من اعضاء البرلمان ، حيث

حرص عدد كبير منهم على الحضور والوقوف إلى جانبها خلال مناقشة الرسالة ، مشيدة بحرض وكيل مجلس النواب السيد الشريف على دعمه لها .


كانت النائبة النائبة جهاد إبراهيم، عضو مجلس النواب، حصلت على درجة الدكتوراه في علم الاجتماع ، وذلك بحضور عدد من رموز مجلس النواب.


وقالت إبراهيم: كنت فخورة بحضور كلا من وكيلي مجلس النواب، النائب سيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، ونقيب الأشراف، والنائب سليمان وهدان، وكيل ثاني مجلس النواب، والنائب عمرو صدقي.