بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

تحرير محاضر لـ 3 محطات وقود لتلاعبهم في عداد تموين السيارات بالمنيا

صورة للحملة
صورة للحملة

وجه اللواء أسامه القاضي ، محافظ المنيا ، بالاستمرار في قيام الأجهزة المعنية بتكثيف الرقابة التموينية،  على الأسواق،  ومحطات الوقود ، وتشديد الرقابة ، على منافذ البيع ، لمكافحة الممارسات الاحتكارية ، وضبط الأسعار، والتنسيق المستمر مع جهاز حماية المستهلك ، ومباحث التموين .

 

وشن حملات على المخالفين، مع تشديد الرقابة على أماكن تخزين السلع والمنظفات والمطهرات ، مع توافر جميع الاشتراطات الصحية والوقائية، وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية ، لمواجهه فيروس كورونا المستجد ، ومن جانبها شنت الوحدة المحلية لمركز أبو قرقاص ، حملة تموينية مكبرة، بالتعاون مع إدارة تموين أبوقرقاص، ومباحث التموين بالمركز، أسفرت عن ضبط 3 محطات وقود ، لتلاعبهم في كميات الوقود وعداد تموين السيارات .


وأوضح العقيد محمد صلاح ، رئيس مركز أبو قرقاص، جنوب محافظة المنيا ، أنه

تم تحرير محاضر لمحطات الوقود، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم جراء التلاعب، كما تم تحرير 16 محضر مخالفات على المخابز البلدية بالمركز، أثناء المرور عليهم لضبط الأسعار ومراقبتها، وجاءت المخالفات ، ما بين ، مخالفات نقص وزن ومواصفات ، وعدم اعطاء بون صرف ، وشهادات صحية، كما تم تحرير 3 محاضر تموينية متنوعة لمحلات تجارية بمركز ابوقرقاص .


هذا وقد اتخذت المحافظة ، عددا من الاجراءات الاحترازية، لضبط الاسواق ، ومنع تلاعب التجار بالمواطنين، واستغلال ما تمر به البلاد، للخروج بالوطن من هذه الازمة.