بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

نقل موقف ناهيا إلى منزل كوبري جامعة الدول العربية

بوابة الوفد الإلكترونية


في استجابه لطلبات و مخاطبات النائب عمرو ابو اليزيد نائب بولاق الدكرور من اجل تطوير و إعادة الانضباط لشارع ناهيا و ضبط الحركه المروريه و تييسير السير على المواطنين.

 

قام اللواء احمد راشد محافظ الجيزه بتشكيل لجنه للتخطيط و المتابعه من قبل المحافظه و الإداره العامه لمرور الجيزه و حي بولاق الدكرور و ذلك لإتمام إجراءات نقل موقف ناهيا من مكانه الحالي بمزلقان ناهيا إلي منزل كوبري جامعة الدول العربيه باتجاه ارض اللواء و هو الموقع الذي اشار إليه و اقترحه النائب عمرو ابو اليزيد و تقدم بطلب بشأنه و حصل علي الموافقه بالفعل علي نقل الموقف من موقعه الحالي الي الموقع المشار إليه.

 

وستقوم لجنة التخطيط و المتابعه المكلفه من المحافظه بتخطيط و تصميم لموقع النقطه الامنيه الثابته التي سيتم إقامتها مكان الموقف الحالي المزمع نقله و ذلك إيضا وفقا و إستجابة لطلب النائب بضرورة تواجد نقطه امنيه ثابته تشمل مرور و إشغالات و مرافق و مباحث و ذلك لإعادة الإنضباط لشارع ناهيا.

 

و كذلك ستقوم اللجنه بالإشراف علي تركيب المطبات الصناعيه لمنع السير عكس الإتجاه بشارع ناهيا و ذلك لمنع الازدحام و التكدس و لتيسير الحاله المروريه بالشارع