بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

ضبط 6 قطع سلاح خرطوش بحوزة مسلحين في المنيا

صورة لضبط اسلحة
صورة لضبط اسلحة

تمكنت حملة أمنية لرجال المباحث الجنائية بمديرية أمن المنيا من ضبط 6 قطع سلاح خرطوش،  وطلقات نارية غير مرخصة بحوزة مسلحين بعدد من مراكز المنيا في إطار خطة مديرية الأمن ، لتفعيل دور القانون في القضاء علي ظاهرة السلاح غير المرخص لاستتباب الأمن بالشارع المنياوي .

وكان مدير أمن المنيا ، مجدي عامر ، قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بتمكن الحملة من ضبط 19 قطعة سلاح آلي وخرطوش ، وطلقات متنوعة غير مرخصة تضمنت ، (  9 فرد محلى الصنع  -  2 طلقة  نارية )، وضبط ، ( 30 جرام حشيش – 4 جرام هيروين ) .

تمكنت حملة أمنية مكبرة لرجال مباحث تنفيذ الأحكام القضائية من تنفيذ 1277 حكما قضائيا علي هاربين من قضايا جنائية ، في مراكز المنيا المختلفة،  شملت ، ( حبس جنائي –

حبس جزئي – مستأنف ) ، كما  تمكنت حملة مرورية من تحرير 3931 مخالفة متنوعة.

وفي إطار الحملة المقررة للكشف عن تعاطي قائدي المركبات علي الطرق السريعة للمخدرات تم فحص 45 سائقا ، أسفرت نتائج فحص العينات، عن تعاطي 2 سائقين للمخدرات.

وتمكن رجال شرطة المرافق العامة ، من إزالة 371 حالة إشغال طريق متنوعة ، وإزالة 9 حالات تعد علي الاراضي الزراعية  ، وضبط 50 قضية تموينية متنوعة في حملة بالمنيا  ، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.