بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

يا عزيزي «نُصنا» فلول!!

●● يبدو أن المشهد السـياسى هذه الأيام أصيب بفيــروس «التشكيك والتخوين» بين القوى الثورية.. لدرجة أننا نضطر أحيانا إلى الدفاع عن ثورتنا بسلاح «يا عزيزى نُصنا فلول»!!

●● المجلس العسكرى ضحى بثلاثة وزراء فى حكومة «الجنزورى» على طريقة «ضحينا بالحكومة علشان الإخوان تعيش»!!
●● لو الشعب «منتخبش» رئيس جمهورية على خطى «الإخوان المتأسلمين».. فى الغالب الأعم سيطلقون شعارهم التكويشى فى مليونية التحــرير «مش عاوزينه.. مش عاوزينه.. كرسى الرياسة.. مش هنسيبوه»!!
●● إذا كان شعار الثورة «عيش– حرية– عدالة اجتماعية» فلماذا خطف «الإخوان المتأسلمين» هذا الشعار واتخذوه شعارا لحزبهم المفرغ من مضمونه «الثورى» منتظر الإجابة من الثوار الحقيقيين؟!!
●● أداء المجلس العسكرى منذ توليه إدارة شئون البلاد وقراراته المتضاربة.. بيفكرنى دايماً بإفيه الفنان عبدالفتاح القصرى «معلهش هتنزل المرة دى»!!
●● قبل 30 يونيو القادم موعدنا مع الرئيس «أبو شرطيتين» والحدق يصرخ من النهاردة ويقوووول: «الدستور يا ثورنا»!!
●● شو المناظرات التليفزيونية بين مرشحى الرئاسة الكبار أصبح على «عينك يا ناخب» ونخشى أن يكون الطريق إلى الصندوق «إزازة زيت أو كيلو لحمة أثيوبى»!!
●● لأول مرة فى تاريخ «عزبة مبارك سابقاً» يشارك المصريون بالخارج فى اختيار رئيس جمهورية مصر «الثورية»!!
●● على طريقة فتوى «الجنة والنار» فى استفتاء 19 مارس 2011.. يبدو أن «الإخوان المتأسلمين» بمناسبة اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية يستعدون لإعلان فتوى «إغسل يدك قبل التصويت لمرسى وبعده»!!
● فى خضم معارك الماراثون الرئاسى .. تذكرت نصيحة عالمنا الجليل الشيخ محمد متولى الشعراوى للمسلمين: «إذا وجدتم رجل دين يستميت على المنصب.. فلا تولوه».. كفااااية إحنا شربنا المقلب البرلماني.. ومش عاوزين تتكرر معانا في الانتخابات الرئاســية المسرحية السخيفة «مرسى عاوز يكوش ع الكرسي»!!
كـلام نــار
●● قل: نريد رئيس دولة.. ولا تقل: نريد رئيس «أمن دولة» .. والله يولى من يصلح!!
m.zaky2009 @yahoo.Com