بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

"حركة تنقلات " أعضاء النيابة الإدارية

المستشارة فريال قطب
المستشارة فريال قطب ، رئيس هيئة النيابة الإدارية

أصدرت المستشارة فريال قطب ، رئيس هيئة النيابة الإدارية اليوم الأحد قرارا بشأن حركة تنقلات أعضاء النيابة الإدارية والتي شملت نقل 1274عضوا من مختلف الدرجات .
وصرح المستشار محمد سمير - المتحدث باسم النيابة الادارية - بأنه تم نقل مائة وثمانين عضوا بدرجة مستشار ، نائب رئيس هيئة ومائة وثمانية أعضاء بدرجة مستشار وكيل عام أول ، ومائة وستة وأربعين عضوا بدرجة مستشار وكيل عام ، وتسعين عضوا بدرجة رئيس نيابة من الفئة (أ) ومائتين وأربع وثلاثين عضوا بدرجة رئيس نيابة من الفئة (ب) ومائتين وثمانية أعضاء بدرجة وكيل نيابة من الفئة الممتازة ، ومائة وخمس وعشرين عضوا بدرجة وكيل نيابة ، وخمس وثمانين عضوا بدرجة مساعد نيابة ، وثمان وتسعين عضوا بدرجة معاون نيابة.
وأكد المتحدث باسم النيابة الإدارية أن الحركة راعت عددا من الضوابط والمعايير الموضوعية في ضوء احتياجات الإدارات والمكاتب الفنية والأفرع والنيابات ، ونسب الإنجاز ، ورغبات الأعضاء بما يكفل حسن سير العمل وتحقيق العدالة "الناجزة".
وفي سياق متصل ، أصدرت رئيس هيئة النيابة الادارية قرارا بتشكيل لجنة لنظر وفحص التظلمات ، حيث تقرر فتح باب التظلمات من حركة التنقلات لمدة تبدأ من غد الإثنين  ولمدة ستة أيام ، على أن يكون تنفيذ الحركة في العاشر من مارس المقبل ، وعقب الفصل في التظلمات.