بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس التحرير
د. وجدي زين الدين

قاسم: عصر البشوات والبهوات انتهى

مؤتمر حزب الحرية
مؤتمر حزب الحرية والعدالة

نظم حزب "الحرية والعدالة" مؤتمراً جماهيرياً فى قرية بيهمو بمركز سنورس ,  تحدث فيه الشيخ أحمدي قاسم بصحبة الداعية الاسلامي جمال حسن .

من جانبه ، أكد الشيخ أحمدي قاسم في كلمته على مبدأ الحرية الذي كفله الله تعالى وأن الشريعة الاسلامية , حامية لهذا المبدأ ومدافعة عنه , وان ليس لاحد على أحد سلطان لأن الله أرادنا احرارا .وأشار قاسم أن زمن العضو ( الباشا أو البيه) قد انتهى قائلا للحضور :"انتم من صنعتم هؤلاء عندما تركتموهم يستولون على أصواتكم بغير حق , فما كان منهم إلآ ان تركوا مسئولياتهم وإنصرفوا خلف مصالحهم الشخصية" .

وفي كلمته أوضح جمال حسن عن سعادته الكبيرة بأن يكون مرشحا عن حزب الحرية والعدالة  , وأن يكون خادما لمطالب الناخبين الذين أستئمنوه على

أصواتهم .

وأكد على ضرورة الرجوع لكتاب الله وسنة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم  , وأشار ان دولة الإسلام على مدى ثلاثة عشر قرنا لم تشهد جوعا ولا فقرا الآ  في عام (الرمادة ) , ثم تكاثر الخير والرزق على بلاد المسلمين .

كما أكد جمال حسن ان حزب الحرية والعدالة متمسك بالثوابت والمرجعيات الاسلامية  التي هي  مرجعية كل المسلمين ,وأن أطول ايه في القران أية الدين واخرأيه نزلت كانت في تحريم الربا . مما يؤكد ان الاسلام دين ودولة .