رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"بهية" ينظم ماراثون للجري في 30 أكتوبر الحالي لمحاربة سرطان الثدي

بوابة الوفد الإلكترونية

ينظم "مستشفى بهية" فعاليات حملته للتوعية ضد سرطان الثدى فى 30 أكتوبر الحالى، تزامناً مع اليوم العالمى للتوعية ضد مرض سرطان الثدى.

ودعا "بهية" مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لتغيير صورة البروفايل للون الوردى، واللوجو الذي يرمز لمرض سرطان الثدى، بهدف نشر ثقافة الكشف المبكر للسيدات؛ كوقاية من المرض، ومن ناحية أخري لتوعية المجتمع لمؤازرة واحتواء مرضى سرطان الثدى من السيدات. ودعمت هذه الحملة العديد من الكيانات المختلفة، وانتشرت بكثافة تحت شعار: "هؤلاء يدعمون بهية.. وأنت"!!

ومن الجدير بالذكر أن مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي منذ افتتاحه خلال الشهور القليلة الماضية أسهم مجاناً فى الكشف المبكر والعلاج للآلاف من سيدات مصر؛ باعتباره من أكبر المراكز المتخصصة التى تقدم الكشف والعلاج المجانى فى الشرق الأوسط.

ونظم مستشفى "بهية" العديد من الحملات للتوعية ضد مرض سرطان الثدى فى مختلف محافظات الجمهورية؛ لعشرات الآلاف من السيدات. وتضامناً من الشعب المصرى مع مستشفى "بهية" لدعمه فى مسيرته لمحاربة سرطان الثدى، ولنشر فكرة التوعية، يشارك العديد من أبناء مصر فى ماراثون الجرى الخيرى الذى ينظمه مستشفي "بهية" فى الثلاثين من أكتوبر، فى تمام الثامنة صباحاً بالتعاون مع "كايرو رانرز"، وبرعاية مؤسسة "سوديك".

والدعوة عامة للمشاركة، وسيتم فتح باب التبرعات، وأيضاً سيتم السباق بمشاركة بعض المشاهير.