رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوسف القعيد: "السيسي باني الجمهورية الثالثة بعد محمد علي وعبدالناصر" (فيديو)

يوسف القعيد
يوسف القعيد

كشف الكاتب الصحفي يوسف القعيد أن مؤتمر حكاية وطن بمثابة يوم مهم في أيام مصر الجديدة، قائلًا: “نحن أمة تتعرض لكثير من المؤامرات ومحاولات الهدم ومنعها من التقدم”.


 تابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن حكم الرئيس السيسي تلخصه كلمة واحدة وهي الصراحة، لأنه يصارح الشعب المصري ويقدم له الحقيقة كاملة غير منقوصة.


 قال إنه لم يتوقع أن يحدث في مصر ما شهدته خلال 9 سنوات، ولا في الخيال الروائي أو الإنساني أو القصصي، مؤكدًا أن ما تم معجزة آتية من تضافر قائد وطني مخلص قدَّم حياته لشعبه، وشعب آمن بهذا القائد وقرر السير معه لإعادة بناء البلاد من أول وجديد وكأنها لم تكن مبنية من قبل.


 دعا الآخرين للتعلم من تجربة مصر والاقتداء بها ويكونون جزءًا من عملية البناء الجميلة التي لم تحدث من قبل، معبرًا عن ثقته في أن القادم أحلى، منوهًا إلى أن السيسي مشيد الجمهورية الثالثة بعد محمد علي باشا وجمال عبدالناصر، مضيفًا أنه يقوم بهذا بنزاهة وإخلاص وموضوعية.


 اختتم الكاتب الصحفي يوسف القعيد، أن كل مخلص عليه أن يكون من جنود الرئيس السيسي ومصر وجيشها؛ لأننا نعيش تجربة مهمة وغير مسبوقة وليس أمامنا إلا أن تنجح.