عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة يقدم التهنئة للزمالك بعد التتويج بإفريقيا لطائرة السيدات.

أشرف صبحي، وزير الرياضة
أشرف صبحي، وزير الرياضة

أرسل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي،  تهنئة خاصة لفريق كرة الطائرة للسيدات بالزمالك ومجلس الإدارة بعد تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة الطائرة.

 وكان الزمالك قد حقق الفوز على الأنابيب الكيني في المباراة النهائية من بطولة إفريقية للأندية للكرة الطائرة بنتيجة ”3-1”، والتي أقيمت خلال الفترة من العاشر حتى الثالث والعشرون من الشهر الجاري بمدينة نايل بتونس.

وقدم الدكتور أشرف صبحي الأشادة لفريق الطائرة على المجهود المميز والمستويات الرائعة التي ظهر بها الفريق، مؤكدًا على تمنياته بالتوفيق لجميع الفريق المصرية في المشاركات الدولية وتحقق إنجازت جديدة.

تفاصيل مباراة الزمالك والأنابيب 

نجح الزمال في حسم ثلاث أشواط مقابل شوط واح، حيث جاءت نتيجة الأشواط في نهائي البطولة أمس كالتالي:

الشوط الأول: ”25-22”.

الشوط الثاني: ”25-18”.

الشوط الثالث: ”15-25”.

الشوط الرابع: ”25-17”.

 كما حضر المباراة كل من:

 أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، وبشرى حجيج رئيسة الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، ومحسن بن طالب رئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة، وأحمد عبد الدايم رئيس قطاع النشاط الرياضي بنادي الزمالك، وعلاء فهمي رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي الزمالك.

ومن المقرر عودة بعثة فريق طائرة الزمالك للقاهرة في 3 فجر غدا الأربعاء بعدما نجحت البعثة في التتويج ببطولة أفريقيا 34 للمرة الاولي في تاريخ القلعة البيضاء.

دويدار يعلق على مستويات الزمالك

علق مدافع الزمالك أحمد دويدار على المستويات التي يقدمها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حيث قال: "لابد من توجيه الشكر للمدرب أوسوريو، ولكن لو استمرينا مع الكولومبي، يبقى كدة بنضيع وقت".

وأضاف: "يجب أن يكمل مدحت عبد الهادي المهمة خلفا لأوسوريو ونبني للموسم الجديد ومحدش ينتظر من الفريق حاجة خلال الموسم الحالي".

وواصل: "أوسوريو بقاله 6 ماتشات ولو مش عارف سلبيات الفريق تبقى كارثة ومصيبة".

وأكمل دويدار بمثل شعبي تعقيبًا على المستويات التي يقدمها الفريق مع أوسورويو، فقال: " ما يحدث في الزمالك مع أوسوريو، كالمثل الشعبي: جيبتك يا عبد المعين تعيني لقيتك يا عبد المعين عايز تتعان".

وتابع دويدار تصريحاته: "السيرة الذاتية لأوسوريو قوية للغاية لكن طريقته كطريقة البلايستيشن، حتى أنا لن ألعب بها في البلاستيشن وطريقته مجازفة وفيها سلبيات كثيرة".