رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المهن التمثيلية تصدر بيانًا مهمًا لأعضائها

 الدكتور أشرف زكي
الدكتور أشرف زكي

  نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، قررت توحيد ساعات العمل الخاصة بالأعضاء في الأعمال الفنية؛ لتكون 12 ساعة يوميًا، وذلك لتنظيم العمل وفقًا لضوابط ولوائح وقوانين النقابة.

 القوى الناعمة المصرية:

 وجاء قرار مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية؛ حفاظًا على القوى الناعمة المصرية؛ إذ وصل الأمر أن استمر التصوير في أحد الأعمال الفنية إلى 52 ساعة.


 وفى وقت سابق، نعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكى، الفنان القدير محمد الأدندانى، الذى رحل عن عالمنا مساء الإثنين 15 مايو.

 وجاء فى بيان النقابة "تنعى نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى الفنان القدير محمد الأدندانى،
وتتقدم النقابة بخالص التعازى لأسرة الراحل، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان".

 ورحل عن عالمنا الفنان النوبى محمد الأدندانى، مساء اليوم الإثنين، بالإسكندرية، عن عمر ناهز الـ 82 عامًا؛ حزنًا على زوجته التى غادرت عالمنا نهاية شهر إبريل الماضى.

 الأدندانى، الذى كرم مؤخرًا فى مهرجان القاهرة للدراما، رحل مساء اليوم، بعد أقل من مرور شهر على وفاة زوجته.

 وبدأ الفنان الراحل مشواره الفنى، بتقديم المونولوج، قبل مشاركته فى مجموعة من المسلسلات الشهيرة، ومنها "حكايات ميزو"، و"الأيام"، و"الراية البيضاء"، و"جمهورية زفتى".

 وشارك الفنان الراحل، فى مسرحيات كثيرة مع الفنان محمد نجم، ومنها "طار فوق عش المجانين"، من أبرز الأفلام التى شارك بها فيلم "سكوت هنصور".