رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مباريات اليوم الإثنين ٢٤ أبريل ٢٠٢٣ كاملًا

بوابة الوفد الإلكترونية

 تقام اليوم الإثنين 24 من شهر أبريل الجاري، مواجهات عدة على صعيد الدوريات الأوروبية ـ البرتغالي والإيطالي، بالإضافة إلى لقاءات عربية خليجية مرتقبة.

 

اقرأ أيضًا عن النصر السعودي من هنا..

 

 أولًا: على الصعيد الأوروبي يستضيف فريق أتالانتا نظيره روما لحساب منافسات الجولة 31 من الدوري الإيطالي في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويحتل فريق نابولي صدارة ترتيب منافسات الكالتشيو، بينما يأتي فريق اتلانتا سابعًا ونظيره روما في الترتيب الرابع من المسابقة.

وعلى صعيد الدوري البرتغالي يستضيف فريق فيتوريا جماريش نظيره سبورتنج لشبونة لحساب منافسات الجولة ٢٩ ويأتي فريق بنفيكا في صدارة ترتيب الفعاليات فيما يأتي جيمارش سابعًا ونظيره سبورتنج لشبونة في الترتيب الرابع قبل مواجهة الليلة.

 

 أما على صعيد الدوري التركي فيلتقي فريق أنطاليا سبور نظيره فيساس سبورت على ملعب الأول في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة.
وفي التوقيت ذاته يستضيف فريق فناربخشة نظيره إسطنبول سبور وفي الرابعة عصرًا يلتقي فريق جيرس سبور على ملعبه نظيره بشاك شهير.

 

مواجهات عربية:

 أما فيما يخص المواجهات العربية فعند دقات الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة يلتقي فريق النصر نظيره الوحدة على ملعب مرسول بارك لحساب منافسات الدوري نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وفي 5:45 بتوقيت القاهرة أيضًا تنطلق المواجهة الأخرى بين فريق السد ونظيره الشحانية لحساب نصف نهائي بطولة كأس أمير قطر على أن يستضيف ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل المواجهة المرتقبة.

 

طالع أحدث الأخبار بالوفد من هنا