رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عصام عبدالفتاح : لا أعلم سر القلق من حكم مباراة الأهلى والرجاء

السوداني شانتير
السوداني شانتير

 أبدى عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم دهشته من الاعتراضات التي دارت أخيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعيين الحكم السوداني شانتير لإدارة مواجهه الأهلي والرجاء المغربي المقبلة المقرر إقامتها 22 أبريل الجاري ملعب القاهرة الدولي لحساب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

 

اقرأ أيضا عن عقوبات نهائي الكأس من هنا 

 

وقال عبدالفتاح خلال تصريحات إذاعية عصر اليوم الخميس أن الحكم السوداني شانتير بالطبع من الحكام الجيدين خلال الفترة الأخيرة بالقارة السمراء ومن غير المنطقي أن يضحي بسمعته الجيدة خاصة أنه في بداية طريقه الدولي والاعتماد عليه في اللقاءات الكبرى.

 

وواصل خلال تصريحاته، لا أظن أن شانتير سيقوم بفعل أي أمر خارج عن الأعراف التحكيمية وهو بالطبع لا يقبل ذلك الحكم السوداني يحظى بدعم كبير من اتحاد بلاده ولن يخاطر بمستقبله.

 أضاف الجميع يعلم قيمة مصر خاصة في البطولات القارية.


كان الاتحاد السوداني لكرة القدم قد أصدر بيانا رسميا أمس الأربعاء أكد فيه أن شانتير لن يعتذر عن عدم إدارة اللقاء في الوقت في الوقت الذي أكد فيه الحكم السوداني ألا يعلم أي شيء عما يتردد من أنباء حول استبعاده أو اعتذاره عن عدم إدارة اللقاء بداعي استشعار الحرج خاصة بعد لقاء الأهلي والهلال السوداني الأخير الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة من مرحله دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

طالع أحدث الأخبار الرياضية بالوفد من هنا