رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السجن 8 سنوات لعامل قتل شخصًا بعد مشادة كلامية بينهما

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

 قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الإثنين، المتهم"ع. ح" بمعاقبة عامل بالسجن 5 سنوات بتهمة قتل المجنى عليه "ع. ح"، مستخدمًا سلاح أبيض "السكين"، كما عاقبته بالسجن 3 سنوات بتهمة تعاطى المخدرات بدائرة مركز سوهاج.

 

اقرأ أيضًا.. حبس عاملين قتلا شريكهما وألقيا جثته في نهر النيل بسبب خلافات مالية بسوهاج

 

بداية الواقعة عنما تلقى رئيس مباحث مركز سوهاج بلاغا بمقتل المجنى عليه ونقله إلى المستشفى جثة هامدة بعد إصابته بعدة طعنات نافذة بالجسد.

 

وكشفت التحريات أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة بسبب مشادة كلامية بينهما قام خلالها بطعنه بالسكين عدة طعنات متفرقة بالجسد وفارق الحياة على إثرها ،وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة ،كما ضبط بحوزته عدد من لفافات الحشيش والمواد المخدرة التعاطى وتمت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.

 

 من ناحية أخرى، كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات باستقبالها (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم)، مصابة

بجروح طعنية عدة متفرقة بالجسم.

 

 يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين، وإحكام الرقابة على الأسواق، والتصدي لمختلف الجرائم التموينية ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق، خاصةً السلع الغذائية، عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.