عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر عطارة بسبب خصومة ثأرية في الزيتون

محكمة
محكمة

 قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر بسبب الثأر في الزيتون، لجلسة 16 أكتوبر للاطلاع.

 

اقرأ أيضًا.. جنايات القاهرة تقضي بالمشدد 5 سنوات لـ عامل بتهمة الاتجار بالمخدرات بشبرا

 

وكان المتهم قد أدلى باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، إذ قال المتهم، إنه نظرًا لوجود خصومة ثأرية بين المتهم والمجنى عليه بين العائلتين، قرر الانتقام منه وقتله.

 

وأضاف المتهم أنه سافر من الصعيد إلى القاهرة، بعدما اشترى سلاحًا ناريًا لقتل المجنى عليه، واستعان المتهم بصديقه لمراقبة المكان وتسهيل عملية هروبه عقب تنفيذ العملية.

 

وألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على المتهم بقتل تاجر بإطلاق الرصاص عليه داخل محله فى منطقة الزيتون، بسبب الثأر، وشخص آخر.

 

تلقى قسم شرطة الزيتون، بلاغا من الأهالى بمقتل تاجر على يد عامل رميا بالرصاص، وفر هاربا بعدما أطلق النار فى الهواء، فانتقلت النيابة العامة لمعاينة جثة المجنى عليه وتبين إصابته بطلق نارى فى يده وجسمه، لتأمر

النيابة العامة بتشريح جثة المجنى عليه وضبط وإحضار المتهم.

 

في سياق آخر، نجح رجال الحماية المدنية في إخماد حريق اشتعل داخل مخزن أدوية بمنطقة العباسية، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى موقع الحريق، ليتم محاصرته ومحاولة السيطرة عليه.

 

 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد نشوب حريق في مخزن بمنطقة العباسية، وتمت الاستعانة برجال الحماية المدنية، والدفع بعدد من سيارات الإطفاء، لمحاولة محاصرة الحريق وإخماده ومنع امتداده الى المجاورات.

 

 

وانتقل رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة الى المكان ليتم الاستماع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة ومعرفة الأسباب النهائية التي أدت إلى اندلاع النيران فى المكان.