رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع ربة منزل في حريق منزل بالعسيرات في سوهاج

عمليات السيطرة على
عمليات السيطرة على الحريق

شهد مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، إندلاع حريق في منزل مكون من طابق واحد بسبب تسرب الغاز من أسطوانة بوتاجاز، نتج عنه مصرع ربة منزل أثناء تلقيها الإسعاف اللازمة بالمستشفى المركزي، متأثرة بإصابتها وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمنازل المجاورة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


 تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من العميد علي العماري رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة العسيرات بلاغًا بنشوب حريق بمنزل دائرة المركز. 


وانتقل لمكان الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية وبالفحص تبين نشوب حريق بمنزل مكون من طابق واحد ومسقوف بأفلاق النخيل والبوص ملك "آمال . م . ا" 47 سنة ربة منزل وتقيم بذات الناحية وتم

الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.
 
نتج عن الحريق إصابة مالكة المنزل المذكورة بحروق وتم نقلها للمستشفى المركزي وتوفت أثناء إجراء الإسعافات اللازمة.


وبسؤال شقيقها "ناصر . م . ا" 49 سنة عامل - ويقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما تقدم وأرجع سبب الحريق إلى تسريب غاز من أسطوانة بوتاجاز في وجود مصدر حراري وأضاف باحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص ونفى الشبهة الجنائية، وتم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.