رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سمر مرسي تقرر البقاء في مصر وتتخلى عن الهجرة في "الاختيار 3"

 الفنانة سمر مرسي
الفنانة سمر مرسي

 ظهرت الفنانة سمر مرسي في الحلقة الـ20 من مسلسل "الاختيار 3"، وهي في أشهر حملها الأخيرة، وتفاجئ سمر، التي تلعب دور "إيريني"، زوجها بأنها تخلت عن فكرة الإنجاب في بلد أجنبي، وأنها قررت أن تضع مولودها في مصر. 

 

اقرأ أيضًا.. طارق لطفي للوفد: تعرضت لضغوط بسبب "خلدون" في جزيرة غمَام

 

 ودار حديث بين "إيريني" وزوجها بأنها تريد أن تضع مولودها في مصر وسط أهلها، وأقاربها، وأحبابها، وأن فكرة الهجرة يجب أن تؤجلها في الوقت الحالي، فيما دارت أحداث الحلقة حول محاولات الإخوان لتمرير قانون الصكوك، الذي أحيل إلى مؤسسة الأزهر للفتوى فيه. 

 

 

 وحاول الإخوان في الحلقة الضغط على مؤسسة الأزهر من خلال اقتحامها، وتنظيم مظاهرات ممنهجة للضغط على الأزهر لتمرير القانون، فيما ظهر الفنان أحمد عز يتجه على سيناء من أجل محاولات التضييق على الإرهابين في سيناء ومعرفة أماكنهم. 

 

 

 وظهر في نهاية الحلقة تسريب جديد لخيرت الشاطر والمعزول محمد مرسى، حول عصام سلطان كون له بعض الانحرافات والرشاوى التي

يدفعها، وأن الإخوان لا يمكن أن يعلنوا عن خلافهم معه رغم انحرافاته القوية.

 


 ويشارك في ملحمة “الاختيار 3”، عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم الفنان أحمد عز وياسر جلال، في دور الرئيس السيسي، وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني للمرة الأولى، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من الفنانين، من بينهم: أمير المصري، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، ومنهم خالد زكي، المسلسل تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.