رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس المتهمة بسرقة ذهب من محل بالموسكي

مسروقات ذهبية
مسروقات ذهبية

جدد قاضِ المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الإثنين، حبس المتهمة بسرقة صاحب محل مشغولات ذهبية في الموسكى، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضا..تجديد حبس سائق سرق ذهب من سيدة أثناء توصيلها

 

وقالت المتهمة إنها سرقت مشغولات ذهبية من داخل محل بأسلوب "المغافلة"، بعدما غافلت صاحبه واستولت على "3 خواتم ذهب، 2 حلق، سلسلة"، عقب إيهامه بعرضهم على شخص، ثم سرقة المصوغات، وتم القبض عليها واعترفت بارتكابها للواقعة.

 

كانت النيابة قررت حبس المتهمة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمة للوقوف على نشاطها لاستكمال التحقيقات، ووجهت لها تهمة السرقة، كما جدد قاضِ المعارضات حبسها 15 يومًا إضافية. 

 

تبلغ لقسم شرطة الموسكى بمديرية أمن القاهرة من صاحب محل مصوغات ذهبية بحضور سيدة للمحل ملكه والاستيلاء منـه علـى كمية من المشغولات الذهبية عبارة عن “3 خواتم ذهب، 2 حلق، سلسله” عقب

إيهامه بـعـرض تلك المشغولات على أحد الأشخاص "معلوم لديه"، إلا أنها غافلته واستولت على المشغولات الذهبية ولاذت بالفرار.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة إحدى السيدات - مقيمة بدائرة قسم شرطة عين شمس، لها معلومات جنائية.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وضبطها، وبمواجهتها بالتحريات أيدتها واعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تـم بإرشادها ضبط المشغولات الذهبية المستولى عليها لـدى عميلها "سيىء النيـة"، صاحب محل مصوغات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة عين شمس.

 

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمها بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.