عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل استئناف المنتج أحمد السبكي على حبسه 6 أشهر

أحمد السبكي
أحمد السبكي

أمر قاضي محكمة جنح مستأنف الدقي، اليوم الأربعاء، تأجيل استئناف المنتج أحمد السبكي على الحكم الصادر ضده بالحبس 6 أشهر وكفالة 5 آلاف جنيه وتغريمه 10 آلاف جنيه كتعويض مدني مؤقت، في اتهامه بالإساءة لسمعة سيدة استخدم صورتها في فيلم الفرح، لجلسة 5 يناير 2022.

اقرأ أيضا..تأجيل استئناف حسام حبيب على حكم حبسه سنة

 

وحضر المحامي أشرف عبد العزيز، دفاعا عن المنتج أحمد السبكي أولى جلساته مع المتهم بعد صدور حكم الحبس.

 

وطالب من هيئة المحكمة خلال جلسة اليوم، التصريح باستخراج شهادة من الرقابة على المصنفات الفنية تفيد عما إذا كانت المدعية بالحق المدني تعمل راقصة، والتصريح باستخراج صحيفة اتهامات المدعية بالحق المدني من إدارة التسجيل الجنائي، من مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية تفيد عما إذا كان المدعية بالحق المدني، لها صحيفة اتهامات مسجله بوزارة الداخلية من عدمه.

 

 

كانت محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار حسام الدين بدوي، قد أودعت حيثيات حكمها بمعاقبة أحمد السبكي بالحبس 6 أشهر غيابيًا،

في القضية التي حملت رقم 21104 لسنة 2021 جنح الدقي، بسبب استخدامه صورة لأحد السيدات في إحدى المشاهد من فيلم الفرح، وكفالة 5 آلاف جنيه، كما قضت بتغريمه 10 آلاف جنيه كتعويض مدني على خلفية اتهامه بمحاولة تشويه صورتها وسمعتها، ومطالبته بحذف المشهد من الفيلم.

 

وذكرت الحيثيات، أنه استقر في يقين المحكمة واطمأن لها ضميرها وارتاح إليها وجدانها مُستخلصة من أوراق الدعوى وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة، فقد استقام الدليل على صحتها وثبوتها في حق المتهم، وذلك أخذ بما جاء بأقوال المدعية بالحق المدني بصحيفة دعواها بأن المتهم صاحب شركة للإنتاج السينمائي.

 

لمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.