رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب تسرب الغاز .. إصابة ربة منزل في حريق بدار السلام في سوهاج

حريق منزل
حريق منزل

شهد مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج اندلاع حريق في حوش بسبب تسرب الغاز من أسطوانة بوتاجاز نتج عنه إصابة ربة منزل بحروق متفرقة بالجسم وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وجرى نقل المصابة لمستشفى سوهاج العام وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.


تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا اللواء مساعده لفرقة الشرق يفيد تلقي مركز شرطة دار السلام بلاغا بنشوب حريق في حوش مواشي بدائرة المركز.


وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وبالفحص تبين نشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل ملك "ع . س" 45 سنة عامل وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واخماده قبل أن يمتد للمنازل المجاورة.


ونتج عن الحريق إصابة "ص . ن" ربة منزل زوجة نجل مالك المنزل بحروق متفرقة بالوجه واليدين والقدمين بنسبة 25 % أثناء مشاركتها في إخماد الحريق وتم نقلها لمستشفى سوهاج العام.


وبسؤال مالك الحوش والمصابة أفادا بمضمون ما تقدم ورجحا أن يكون سبب الحريق تسرب غاز من أسطوانة بوتاجاز فـي وجود مصدر حراري وأضافا باحتراق بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص وأفلاق النخيل ونفيا الشبهة الجنائية.
تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.