رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل قضية التحرش بفتاة المعادي للغد

 قررت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة،اليوم الثلاثاء، تأجيل أولى جلسات مُحاكمة المُتهم محمد جودت، المُتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"التحرش بفتاة المعادي"، لغدٍ الأربعاء 31 مارس 2021 لانتداب محامٍ للمتهم.


وخلال الجلسة التمس المدعي بالحق المدني الحاضر عن المجني عليها الطفلة في واقعة التحرش المتهم فيها محمد جودت في المعادي بتطبيق أقصى عقوبة على المُتهم. وتمسك المدعي بالتعويض المدني الذي أكد أنه لا يُساوي شيئًا بجانب ما حدث للطفلة، وأكد أحد الحاضرين قانونًا مع المجني عليها أن حضورهم في قضايا شبيهة يؤكد أنها لم تكن الجريمة الأولى، ليوجه حديثه للمحكمة: "أناشد معاليكم أن تقتصوا من هذا المتهم"، وتابع إلى أنه في حالة توجيه تهمة الشروع في اغتصاب بجانب

هتك العرض فإن العقوبة ستكون الإعدام. ومن جانبه رد القاضي بأن الوعي أهم من تشديد العقوبة، لافتًا لمن يرون أن التشديد يُمكن أن يُثمر عن نتيجة، وعلق على ذلك قائلًا: "الوعي أهم". طلب الدفاع الحاضر مع المتهم محمد جودت أن يُعرض موكله على مصحة نفسية تحت المُلاحظة، مؤكدًا على وجود ما يراه مانعًا من موانع المسئولية، وذكر بأنه يُعاني من اضطرابات نفسية، ورد القاضي بالتأكيد على أنه ناقش المتهم ورأى أنه عاقل تمامًا.