رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شوقي غريب يكشف موعد إعلان قائمة الأولمبي

بوابة الوفد الإلكترونية

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي موعد إعلان قائمة المنتخب الأولمبي، النهائية.
قال شوقي غريب خلال المؤتمر الصحفي على هامش المران الأول للفريق خلال معسكره المفتوح:" يوم 1 يوليو هنعلن أسماء اللاعيبة في الأولمبياد ونرفض بعد ذلك التاريخ أن تلعب مباريات الدوري".
وواصل غريب:" تحدثت مع مع احمد عبد الله عضو اللجنة وحسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات السابق، لكي نبحث عن حل لتلك المشكلة، وأقترحنا أن تلعب الفرق دون لاعبي الأولمبي حينها.
ويعقد شوقي غريب مؤتمر صحفي  على هامش المران الأول للفريق خلال معسكره المفتوح وقبل دخوله المعسكر المغلق استعدادًا لمبارتي كوريا الجنوبية - بطل أسيا – والبرازيل - حاملة لقب الميدالية الذهبية، في الأولمبياد الأخير – ضمن خطة الأعداد العام لأولمبياد طوكيو التي

تنطلق يوليو 2021.
ويتطرق المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي لطبيعة المرحلة المقبلة والأهداف التي يسعى لتحقيقها والرد علي استفسارات كل وسائل الاعلام في أول تجمع رسمي للفريق منذ الفوز ببطولة الأمم الأفريقية للمنتخبات الأولمبية التي نظمتها مصر نوفمبر 2019.
  حدد المدير الفني، اليوم الثلاثاء، موعدًا لبدء معسكره المفتوح على الملاعب الفرعية باستاد القاهرة في وجود 35 لاعبًا على أن يدخل الفريق معسكره المغلق يوم 8 نوفمبر، حيث يتم إعلان القائمة النهائية في اليوم السابق للمعسكر المغلق